شاهدوا: النجمة المصرية "سمية الخشاب" والفنان "أحمد سعد" مش مظبوط.. ولدي تسجيلات بصوته عن القضية

سمية الخشاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عادت أزمة الفنانة سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد لتثير الجدل من جديد، بعدما صدر حكم بحبسها 3 سنوات في قضية تحريرها شيك بدون رصيد لطليقها.

كشفت سمية تفاصيل الأزمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، مؤكدة أن الشيك الذي وقعته لسعد كان "تخليص حسابات" بينهما، وطلبت منه وقتها ألا يتعجل في صرفه حتى تعود من الخارج، لكنه لم يفعل ورفع ضدها قضية دون أن تعلم ذلك، وعندما تدخل بعض الوسطاء لحل الأزمة أقسم لهم أنه لم يطلب من المحامي أن يفعل ذلك.

تابعت: "عندي فويسات بصوته بيقول والله ما اعرف حاجة عن القضية ده المحامي هو اللي عمل كده من نفسه، ده أنا هخرب بيته ازاي يروح يعمل كده.. ايه البارانويا والجنان ده.. طب ابقى تعالى وشوف أنا هعمل فيك ايه.. ده أنا هاخد كل حقوقي المادية والشرعية منك.. أصل الطيبة الزيادة عن اللزوم دي هبل".



أضافت سمية أن سعد لم يقدر تضحياتها لأجله، لأنه إنسان غير طبيعي، قائلة: "هو مش مظبوط.. هو في حد طبيعي يعمل كده.. أنا أمي لحد دلوقت مقهورة وتقولي تاخدي حقك.. وقت ما ضربني ودخلت المستشفى قال أنا مكنتش في وضعي الطبيعي.. ما تعرفش بقا بياخد ايه ولا بيهبب إيه"

في نفس السياق، أكدت أنها لم تحصل على حقوقها بعد الطلاق، ولن تتنازل عنها، أما أزمة الشيك والحكم الذي حصل عليه اليوم، فليس أزمة على الإطلاق، بل قام المحامي الخاص بها بعمل استشكال وسيحصل على أمواله، مضيفة: "مهياش قضية مرعبة عشان الناس بس اللي قلقانة عليا.. أنا بتكرم في برشلونة ومبسوطة وسعيدة، فلوسه موجودة في البنك يروح ياخدها الله يسهله أنا زهقت منه ومن مشاكله، هو إنسان مش طبيعي الله يشفيه ولا ما يشفيه.. لكن أنا سمعتي زي الجنيه الدهب".


كان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتبادل الطرفان الاتهامات عبر وسائل الإعلام، بدءًا من اتهامات السرقة للشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة خلال حلقاتهم ببرنامج "شيخ الحارة" خلال شهر رمضان الماضي.