الدوري الفلسطيني الممتاز

بالفيديو والصور خدمات رفح يسحق الهلال الفلسطيني بثلاثية

حجم الخط

وكالة خبر

أنهى خدمات رفح مرحلة الذهاب بانتصار كبير، أمس الإثنين، على مضيفه الهلال 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك، ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

ورفع خدمات رفح رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ حيث يملك كل فريق 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الهلال عند 13 نقطة ثامنا.

الشوط الأول

وانطلق اللقاء بمحاولات جادة من جانب الضيوف، حيث لم يمهل الخدمات الرفحي مضيفه الهلال الفرصة لالتقاط الأنفاس وتسيير المباراة كما فعل في آخر مواجهتين له، عندما تمكن من الفوز على الشاطئ برباعية، وقبلها على الصداقة بثلاثية.

وهاجم الخدمات عبر الأطراف عن طريق حازم أبو شنب في المحور الأيسر، ومحمود النيرب ومحمود فحجان من العمق، ونجح الفريق في هز الشباك عبر رأسية قلب الدفاع سامي قعدان.

لم تتوقف محاولات الخدمات وواصل هجومه، وحصل الفريق على ركلة جزاء، لعبها بنجاح محمود النيرب في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

ورغم سيطرة الهدوء على اللقاء بعد الهدفين، إلا أن الخدمات تعرض لضربة قوية بطرد لاعب وسطه جهاد أبو رياش بالبطاقة الحمراء، بسبب تدخله العنيف على لاعب الهلال أحمد لبد قبل نهاية الشوط الأول.



الشوط الثاني

في الشوط الثاني، ورغم النقص العددي إلا أن الخدمات كان الأفضل والأخطر، وخلق العديد من الفرص إلى أن عاد النجم محمود النيرب وعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ومرت الدقائق بلا جديد ليحقق خدمات رفح فوزا مهما مع ختام الدور الأول.