البطش: جرائم الاحتلال لن تثني شعبنا عن إصراره على نيل حقه المشروع

خالد البطش
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش، على أن الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق عائلة السواركة وسط قطاع غزة خلال العدوان الأخير، وقصف منزل الشهيد بهاء أبو العطا ومنزل أكرم العجوري بدمشق، هي امتداد لمجازر الاحتلال في خانيونس وفي جنين وغزة، مشددًا على أن هذه الجرائم لن تثني شعبنا عن إصراره على نيل حقوقه المشروعة.

جاء ذلك، خلال حفل تأبين 9 من أبناء عائلة أبو ملحوس(السواركة) في دير البلح، اليوم الجمعة، بمشاركة جماهير غفيرة، وحضور قيادات وكوادر وممثلين من مختلف فصائل العمل الوطني والإسلامي.
 
وأضاف البطش: اختلاف القوى بين دولة الإجرام وشعبنا لن يثنينا عن المضي قدما في حقنا بالدفاع عن أرضنا وقدسنا و شعبنا"، داعيًا الجميع إلى التحرك عالميًا وعربيًا من أجل التحقيق في جريمة قصف منزل عائلة أبو ملحوس البسيط بستة صواريخ، والتي استشهد فيها أطفال ونساء.

وقال: سنبقى أوفياء لكل الشهداء، شهداء آل السواركة والشهيد بهاء أبو العطا والشهيد أحمد الجعبري في ذكرى استشهاده والشهيد أبو عمار في ذكرى استشهاده .

يذكر أن عدد عدد شهداء مجزرة عائلة السواركة (أبو ملحوس) ارتفع اليوم إلى 9، عقب استشهاد المواطن محمد سلامة السواركة (40 عاما) متأثرا بجراحه التي اصيب بها جراء قصف منزل عائلته الأسبوع الماضي، وشيعت جماهير غفيرة جثمان الشهيد محمد أبو ملحوس بعد عصر اليوم.