جدول للمناطق التي ستنقطع عنها الكهرباء في الضفة

كهرباء القدس
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم الأحد، عن المناطق التي ستقطع عنها التيار الكهربائي في الضفة الغربية غدًا الإثنين وبعد غد الثلاثاء.

وقالت الشركة في بيانٍ لها: "إنه بناء على الجولة الثانية والصادرة من كهرباء إسرائيل من إنذار بالقطع للجولة الجديدة الذي تسلمته الشركة يوم الخميس بتاريخ 10/10/2019، وتبعاً لجدول تقنين التيار الكهربائي عن مناطق امتياز الشركة التي بدأت في الجولة الأولى 22/9/2019 وحتى تاريخه، وهي بذلك تضرب بعرض الحائط كافة الاتفاقيات الموقعة بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي".

وأضافت: "الشركة ورغم كل المحاولات بالمناشدة لوقف السرقات وإيجاد الحل الملائم لموضوع التجمعات السكانية الغير ملتزمة بما فيها مناطق ج ومناطق غلاف القدس ومخيمات الصمود الفلسطينية إلا أنه لم نجد الحلول السريعة لوقف التدهور الحاصل".

وناشدت الشركة، كافة الشرفاء من أبناء الوطن الحريصين على استمرار عمل الشركة بالقدس، بالوقوف جميعًا عند مسؤولياتهم، مشددًة على أن هذا القطع بهذه الصورة المقصود منه هو ضرب كافة نواحي الحياة الفلسطينية والصحية والاقتصادية والمعيشية.

وأهابت، بالمشتركين أخذ الحيطة والحذر أثناء فترة الانقطاع، معربة عن اعتذارها لمشتركيها عن هذا الانقطاع الذي تريد تطبيقه كهرباء "إسرائيل" على الشعب الفلسطيني وبموافقة الحكومة الإسرائيلية التي تمارس العقاب الجماعي على شعبنا.

ونوهت الشركة في ختام بيانها، إلى أنها ستوالي نشر باقي مناطق الانقطاع لباقي التواريخ تباعًا.

فيما يلي جدول المناطق بالضفة الغربية التي ستقطع عنها "إسرائيل" التيار الكهربائي..

image.png
image.png