جوال وبلدية بيت لاهيا تفتتحان مشروع تجهيز قاعة الاجتماعات ومكاتب اللجان الفرعية

جوال وبلدية بيت لاهيا تفتتحان مشروع تجهيز قاعة الاجتماعات ومكاتب اللجان الفرعية
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

افتتحت شركة "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وبلدية بيت لاهيا، مشروع تأهيل قاعة اجتماعات المجلس البلدي ومكاتب اللجان المتابعة، بهدف تطوير العمل في البلدية وتقديم أفضل الخدمات المباشرة وغير المباشرة للمواطنين وحاجتها الماسة في اللقاءات الدورية والاجتماعات.

جاء ذلك بحضور رئيس بلدية بيت لاهيا عز الدين الدحنون، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية، خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة بغزة، عوني الطويل، وعدد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بالإضافة إلى عدد من موظفين البلدية والعاملين فيها.

بدوره، ألقى رئيس البلدية كلمة موجزة بمناسبة حفل الافتتاح، أشاد خلالها بدور شركة جوال الريادي في دعم البلدية وحرصها على تطوير البلدية من خلال دعم مشروع تأهيل و تجهيز قاعة الاجتماعات و مكاتب اللجان المتابعة و التي تستخدم لعدة أغراض منها اجتماعات اعضاء المجلس البلدي، واستقبال الجمهور والالتقاء بلجان الأحياء لحل الاشكاليات العالقة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في بيت لاهيا بشكل مباشر وغير مباشر.

وأشار خلال كلمته إلى الخدمات التي تقدمها البلدية في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية والانسانية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزّة، خاصة أنّ بيت لاهيا عانت أسوأ الظروف على مر سنوات الاحتلال بسبب موقعها الجغرافي القريب جداً من التجمعات الاستيطانية إلى الشمال من القطاع، ومواصلة قوات الاحتلال بعمليات التدمير والهدم المستمرة للبنية التحتية لها.

وأكّد على أنّ دعم شركة جوال لها يُعزّز صمود البلدية ومواطنيها، ويزيد من اصرارهم على مواصلة عملية البناء والتنمية المستدامة رغم ما تعانيه من اجتياحات وخراب ودمار سببه الاحتلال، مُشيراً إلى أنّ الدعم المقدم لها يُقوّي من عزيمة الجميع للنهوض بالبلدة وتقديم أفضل الخدمات لمواطنيها، آملًا أن يكون هذا الدعم مقدمة لمشروعات حيوية أخرى.

من جانبه، أشاد مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، على الدور الريادي لبلدية بيت لاهيا في تعزيز صمود المواطنين والخدمات التي تقدمها لجمهورها من أجل استدامة عملية البناء المستمرة في البلدة وخصوصاً المناطق المهمشة، والتي تتعرض لأضرار باستمرار نتيجة اعتداءات الاحتلال المتكررة.

ولفت خلال كلمته بمناسبة افتتاح المشروع، إلى حرص "جوال" على تعزيز بناء استراتيجية وطنية مع جميع المؤسسات التي تقدم الخدمات بشكل مباشر وغير مباشر للمواطنين وتساهم بشكل كبير في تعزيز صمودهم، وتدعم استمرارهم في عملية التنمية.

وجدّد شمالي التأكيد على أنّ الدعم المقدم للبلديات والمؤسسات الوطنية يعد هدفًا استراتيجيًا تسعى شركة جوال لتطويره وتحرص على استمراريته من أجل تعزيز روح التعاون وفتح آفاق جديدة وابتكار طرق تساهم في دفع المجتمع الفلسطيني إلى الأمام.