بالصور بالصور : جولة مدرب البر في عرض البحر

IMG_3737
حجم الخط

نظم قسم تنمية القوى البشرية التابع للمركز القومي البحوث بالمشاركة مع جامعة فلسطين اليوم جولة بحرية ضمن فعاليات دورة تدريبية جديدة بعنوان " مدرب البر ف ي عمق البحر - T.O.T " قام بها المركز بقيادة المدرب معتز صافي ورئيس قسم تنمية القوى البشرية و منسقة الدورة نيفين صافي.
وجاءت الدورة ضمن سلسلة من الدورات المكثفة والفعالة التي عقدها المركز بالتعاون مع الجامعة، وشارك الجولة العديد من الطلاب المتدربين الذين تلقوا بالفعل غالبية فعاليات الدورة من جانبها العلمي . وقال معتز صافي مدرب الدورة وصاحب الفكرة ، " أننا قد أتممنا الدورة بالفعل وأن هذه الجولة هي استكمال لفعاليات الدورة التي دمجت بين التدريب العلمي والعملي بين البر والبحر وقد خرجنا اليوم من إيماننا بأن الروح والترفيه والاستسلام للطبيعة هو من أسس مقومات الإنسان، التي تساعد وبشكل كبير في حل المشكلات.
وأضاف صافي ،" أننا سعداء بأن الدورة قد نجحت بالفعل ولاقت رواجا كبيرا وقد قطعنا شوطا ً كبيرا ً في إثراء الطلاب بروح القيادة وتعزيز الثقة بالنفس".
ومن جهتها قالت "منسقة المشروع نيفين صافي" أن الدورة قد تمت بنجاح تام وأن الطلاب سعداء جدا بهذه الفكرة التي تعد الأولي من نوعها فقد أخذت طابعاً مميزا وجديداً علي نفوس الطلاب. وأثنت نيفين علي أداء الطلاب المميز وعلي الفرق الواضح في نفوس الطلاب قبل الدورة وبعدها. وشاطرت نيفين الشعب الفلسطيني والسوري الذين يغرقون في عرض البحر ووجهت إليهم تحية ودعت جميع الأطراف بالوقوف إلي جانبهم.
يذكر أن المركز عقد عدة اتفاقيات دولية مع الإمارات ومع مركز البحوث في القاهرة لدعم وخدمة الشباب الفلسطيني وللمركز فعاليات عديدة تسعي لنهوض بمجتمعنا وتخريج شباب تحمل روح القيادة.