الدوري الاسباني

بالصور ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على الافيس

حجم الخط

وكالة خبر

حقق ريال مدريد انتصارًا صعبًا (2-1) على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت، في معقل الأخير، لحساب الجولة الـ15 من الليجا.

وسجل الأهداف لريال مدريد، راموس في الدقيقة 52، وكارفاخال في الدقيقة 69، بينما أحرز لديبورتيفو ألافيس لوكاس بيريز، من ركلة جزاء، في الدقيقة 65.

وبهذا الانتصار، يقفز ريال مدريد لصدارة الليجا بشكل مؤقت برصيد 31 نقطة، بينما يتجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة، في المركز الثالث عشر.

وبدأت المباراة بمحاولات لأصحاب الأرض، حيث سقط أليكس فيدال في منطقة جزاء ريال مدريد، وطالب بالحصول على ركلة جزاء، ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، التي أثبتت عدم صحتها في الدقيقة 7.

وفي الدقيقة 18، مرر لإيسكو زميله داني كارفاخال من الجبهة اليمنى، كرة في منطقة الجزاء، لكن صانع اللعب الإسباني سدد بقوة أعلى مرمى باتشيكو، حارس ديبورتيفو ألافيس، وهو ما جعل المدرب زين الدين زيدان يظهر منفعلا.



وواصل إيسكو تسديداته، حيث أرسل كرة قوية في الدقيقة 30، لكن كالعادة تألق الحارس في التصدي لها، ونفس السيناريو تكرر مع البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 37.

ورغم سيطرة واستحواذ ريال مدريد على الكرة، لكنه فشل في الاختراق من العمق، أمام الصلابة الدفاعية وتكتل لاعبي ألافيس.

وفي بداية الشوط الثاني، حصل توني كروس على ركلة حرة غير مباشرة، على الطرف الأيمن، وأرسل كرة عرضية إلى منطقة الجزاء، استغلها سيرجيو راموس وسدد بالرأس على يمين الحارس، ليمنح الميرينجي التقدم في الدقيقة 52.

وقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لديبورتيفو ألافيس، في الدقيقة 63، بسبب تدخل سيرجيو راموس العنيف على خوسيلو، وانبرى لتنفيذها لوكاس بيريز الذي سدد أقصى يسار الحارس أريولا، في الدقيقة 65، ومنح التعادل لفريقه.



وسحب زين الدين زيدان، جاريث بيل، ودفع بدلا منه بالشاب رودريجو جويس، لتنشيط الخط الهجومي.

ونجح داني كارفاخال في تسجيل الهدف الثاني، وإعادة الميرينجي للتقدم، حيث استغل ارتداد الكرة من حارس ألافيس والقائم، إثر محاولة رأسية من زميله إيسكو، وسدد الكرة في الشباك الخالية، في الدقيقة 69.

وقرر زيزو الدفع بالشاب فيدي فالفيردي، بدلا من مودريتش، للاستفادة أكثر بمجهوده البدني في خط الوسط، والحفاظ على التقدم في النتيجة، ولاحقًا أشرك ميندي محل إيسكو.

وتألق مارسيلو في منع تسديدة قوية من لوكاس بيريز، لاعب ألافيس، لتسجيل هدف التعادل.

كما تصدى الحارس أريولا لرأسية من نافارو، في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليحقق الميرينجي 3 نقاط ثمينة.

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على الافيس
ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على الافيس