الدوري الإنجليزي

بالصور آرسنال يواصل فقد النقاط أمام نورويتش سيتي

حجم الخط

وكالة خبر

واصل آرسنال نتائجه السلبية، بالتعادل اليوم الأحد (2-2) أمام مضيفه نورويتش سيتي، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية الفريق اللندني، المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج (ق29، ق57)، بينما أحرز لنورويتش، تيمو بوكي (ق21) وتود كانتويل (ق47).

ولم ينجح آرسنال في تحقيق فوزه الأول، تحت قيادة المدرب الجديد، فريدي ليونبيرج، ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثامن، فيما ارتفع رصيد نورويتش إلى 11 نقطة، محتلا المركز الـ19.

وبدأ الجانرز المباراة بقوة، وكادوا أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة الرابعة، بعدما مُهدت الكرة للاكازيت داخل منطقة الجزاء دون رقابة، لكنه تعثر أثناء التسديد، ليخرج الحارس الكرة إلى ركلة ركنية.



وفي الدقيقة العاشرة، ارتقى موستافي لركلة ركنية، مسددًا رأسية أخرجها هيرنانديز من على خط المرمى.

وظهر نورويتش في المباراة للمرة الأولى، عبر تسديدة قوية من قبل ماكلين في الدقيقة 16، أمسك بها بنجاح الحارس لينو.

وافتتح نورويتش سيتي التسجيل في الدقيقة 21، من هجمة مرتدة، وصل بها المهاجم بوكي إلى حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة ارتطمت بالمدافع موستافي، وغالطت لينو وسكنت الشباك.

وتحصل آرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة 24، بعد لمس المدافع زيمرمان للكرة بيده.

وتمكن الحارس كرول من التصدي للركلة التي نفذها أوباميانج، لكن حكم المباراة قرر إعادتها، بعد الرجوع إلى تقنية "الفار"، بسبب دخول لاعبي نورويتش لمنطقة الجزاء قبل التنفيذ.

وتمكن أوباميانج من تسجيل الكرة، في المحاولة الثانية، محققا التعادل للمدفعجية في الدقيقة 29.

لكن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، سجل كانتويل الهدف الثاني لنورويتش، عبر تسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء.




وعاد أوباميانج ليتعادل لفريقه من جديد، في الدقيقة 57، من خلال ركلة ركنية وصلت إلى موستافي، الذي سدد في دفاعات نورويتش، ليتابعها المهاجم الجابوني بتصويبة متقنة في الشباك.

وافتك ماكلين الكرة من دفاعات آرسنال، في الدقيقة 59، لينفرد تمامًا بلينو، ويسدد كرة لمست أصابع الحارس الألماني، وارتطمت بالقائم، لتخرج بعدها إلى ركلة ركنية.

وواصل نورويتش استفاقته في الشوط الثاني، وتابع كانتويل كرة عائدة من دفاعات آرسنال، في الدقيقة 62، ليسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لم يتحرك لينو للتصدي لها، ولكنها مرت بقليل إلى جوار القائم.



وبعدها بدقيقة تلاعب بوكي بموستافي، لينفرد بلينو، مسددا كرة أرضية تألق الحارس الألماني في التصدي لها.

وأجرى ليونبيرج التبديل الأول لآرسنال، في الدقيقة 70، بنزول توريرا على حساب ويلوك، كما دفع بساكا على حساب جندوزي في الدقيقة 78.

وحاول أوزيل خطف الانتصار للضيوف، في الدقيقة 82، لكنه سدد كرة ضعيفة، أمسك بها بسهولة كرول.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أطلق أرون تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، أخرجها لينو إلى ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

آرسنال يواصل فقد النقاط أمام نورويتش سيتي
آرسنال يواصل فقد النقاط أمام نورويتش سيتي
آرسنال يواصل فقد النقاط أمام نورويتش سيتي
آرسنال يواصل فقد النقاط أمام نورويتش سيتي
آرسنال يواصل فقد النقاط أمام نورويتش سيتي