فتح: مستمرون بمنهج الكفاح والتحرر الوطني

فتح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، على استمرارها بمنهج الكفاح والتحرر الوطني، وبأسلوب المقاومة الشعبية في ميادين الأرض الفلسطينية المحتلة، ومراكمة الانجازات السياسية في المحافل الدولية.

وأعربت حركة "فتح" في بيان صحفي صادر عن مفوضية الثقافة والتعبئة الفكرية للحركة، لمناسبة الذكرى الـ32 للانتفاضة الشعبية الكبرى في التاسع من كانون الاول عام 1987، عن ثقتها اللامحدودة بإرادة الشعب الفلسطيني وبقدراته على الصمود وابداع أساليب المقاومة الشعبية المنسجمة مع انجازات المعركة السياسية في المحافل الدولية.

وعاهدت أبناء شعبنا على التمسك بالثوابت الوطنية والمضي بنهج النضال الوطني حتى إنجاز الحرية والاستقلال، وقيام دولة فلسطينية ذات سيادة وعاصمتها القدس .

وشددت على أن مناضليها في مواقعهم القيادية والقاعدية، يؤكدون للشعب الفلسطيني استمرارهم في منهج الكفاح والنضال الوطني المشروع لمقاومة الاحتلال والاستيطان العنصري الإسرائيلي، وتوسيع دائرة المقاومة الشعبية وتنويع أساليبها وأدواتها ارتكازا على منهج الانتفاضة الشعبية الكبرى التي أطلقها شعبنا البطل في الأرض المحتلة.

وأضافت أن الانتفاضة الكبرى أحدثت تحوالًا عظيمًا كان له بالغ الأثر على مسار القضية الفلسطينية، وتقدمها نحو تثبيت حقوق شعبنا التاريخية والطبيعية في أرض وطنه فلسطين، واعتبار تضحيات أبناء شعبنا في داخل الوطن وخارجه قاعدة ارتكاز لرفع آماله ومصالحه العليا، وتحقيق أهداف مرحلية وانشاء السلطة الوطنية كنواة لدولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس .