بالأسماء: الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

اعتقالات
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أحمد عبد الله برقان، عقب دهم منزله في منطقة جبل جوهر بمدينة الخليل.

كما استولت تلك القوات على معدات ورشة حدادة، تعود ملكيتها إلى المواطنين نضال ويوسف عبد القادر العويوي.

من جهة أخرى، أفاد الناشط الإعلامي محمد عوض، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت أمر شمالا، وفتشت عدداً من المنازل، وسلّمت الأسيرين المحررين عمار جمال خليل أبو مارية (26عاماً)، ومؤمن حسن محمود الطيط (16عاماً) بلاغين؛ لمراجعة مخابراتها في معسكر "عصيون".

وفي مدينة بيت لحم: سلمت قوات الاحتلال الشاب محمد عماد العمور (27 عامًا)، من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بلاغًا لمقابلة مخابراتها، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

كما داهمت القوات ذاتها عدداً من المنازل في تقوع وعبثت بمحتوياته، تعود للمواطنين: معتز عزات العمور، وخضر عبد الله العمور، وسمير محمد العمور، ورأفت محمود العمور، دون أن تعتقل أحداً من المواطنين.

وفي مدينة جنين: احتجزت قوات الاحتلال الشاب أحمد ناظم أبو فرحة لعدة ساعات، داخل معسكر الجلمة، قبل أن تخلي سبيله، فيما استجوبت  العديد من المواطنين على الحاجز.

يشار إلى أن قوات الاحتلال كانت قد هدمت وصادرت ما يقارب 25 بسطة حتى أمس، بالقرب من حاجز "الجلمة" العسكري المقام على أراضي القرية، بحجة عدم الترخيص.