بمشاركة وحداتها المختلفة

شاهد بالفيديو: مسير للشرطة الفلسطينية في رام الله بمناسبة يوم الشرطة العربي

شاهد بالفيديو: مسير للشرطة في رام الله بمناسبة يوم الشرطة العربي
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

نظّمت الشرطة الفلسطينية برام الله مسيراً لوحداتها المختلفة، بمناسبة يوم الشرطة العربية الذي يُصادف يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر لكل عام، بمسير للفرقة الموسيقية ووحدة الخيالة التابعة لإدارة الحراسات.

وانطلق المسير من أمام قصر الحمراء باتجاه دوار المنارة بمدينة رام الله، بمشاركة مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة  العميد حقوقي علاء الشلبي، ومدير إدارة الحراسات في الشرطة، العميد ناصر أبو حنانه، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية والمدنية في المحافظة.

وأوضحت الشرطة أنّ العرض للاحتفال بيوم الشرطة العربية، وتعبيراً عن التكريم والتقدير لرجال الشرطة الذين يبذلون كل ما لديهم من طاقة وجهد لينعم المواطنين بالأمن والطمأنينة والاستقرار.

بدوره، عبّر مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، عن فخره واعتزازه الكبير لما وصلت إليه الشرطة الفلسطينية من تطور في الأداء والعمل والمستوى المهني العالي وتميز منتسبيها في عملهم وتفانيهم في أداء المهام الموكله لهم بكل أمانة وإخلاص، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في إطار احترام حقوق الإنسان وشراكة فاعلة بين الشرطة والمجتمع تسهم بلا شك في تحقيق الأمن الشامل.