طقس فلسطين ليوم السبت 21 ديسمبر 2019

طقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يستمر الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وباردًا، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأحد، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردًا نسبيًا إلى باردٍ، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يستمر الجو باردًا نسبيًا إلى باردٍ، والرياح  جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، وتكون مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الثلاثاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى غائمٍ ومغبرًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تتأثر البلاد بمنخفض جوي، حيث تبدأ الأمطار في المناطق الشمالية تمتد خلال ساعات الليل إلى بقية المناطق، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، وتكون مثيرة للغبار والبحر مائجا.