حملت الاحتلال المسؤولية

أول تعليق من "حماس" على القصف الإسرائيلي على غزة!

حركة حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت حركة "حماس" على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم، إنّ "المقاومة الفلسطينية قادرة على فرض معادلات جديدة ولن تتخلى عن واجباتها ومسؤولياتها ومواصلة معاركها دفاعاً عن شعبنا وحماية له ولن تسلم بمعادلات الاحتلال مهما بلغت التضحيات.

وحمل برهوم في تصريح صحفي وصل "خبر" نسخه عنه، صباح اليوم، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار التصعيد في غزة وقصف واستهداف مواقع المقاومة.

وأضاف برهوم، أنّ هذا التصعيد يأتي في سياق مواصلة الاحتلال الإسرائيلي حماقاته وعدوانه على شعبنا الفلسطيني وتصدير أزماته الداخلية على قطاع غزة.

وتابع: "إنّ حجم القصف وتوقيته يعكس عمق الأزمات والارتباك والتخبط التي يعاني منها العدو الإسرائيلي لفشله في كيفية التعامل مع الرسائل الدقيقة والموجهة والقواعد الجديدة التي فرضتها كتائب القسام في معاركها العسكرية والأمنية والإستخباراتية، وتحديداً ما نشر من تفاصيل دقيقة حول معركة حد السيف والسراب والتي كشفت هشاشة هذا الكيان وأربكت حساباته".

وشدد على أنّ تمادي الاحتلال الإسرائيلي في القصف والعدوان يعني أنه لا يدرك تبعات ومآلات دخوله في هذه المرحلة، وعليه أن يفهم أن حركة حماس والمقاومة الباسلة وفي مقدمتها كتائب القسام التي خاضت معاركها بكل قوة مع العدو وفي أصعب المراحل والظروف، قادرة على فرض معادلات جديدة ولن تتخلى عن واجباتها ومسؤولياتها ومواصلة معاركها دفاعاً عن شعبنا وحماية له ولن تسلم بمعادلات الاحتلال مهما بلغت التضحيات .