طالع التفاصيل

بيان صادر عن الجهاد الإسلامي حول موقفها من نتائج التحقيقات المتعلقة باغتيال أبو العطا

الجهاد الإسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت حركة الجهاد الإسلامي، إنّها "تُتابع باهتمام بالغ نتائج التحقيقات المتعلقة بجريمة اغتيال قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس بهاء أبو العطا".

وأضافت الحركة في بيان وصل"خبر" نسخة منه مساء يوم الأحد: "نُؤكّد على أنّ العدو الصهيوني هو من نفذ جريمة اغتيال القائد أبو سليم".

وتابعت: "إنّ الحركة ومن خلال قنوات التنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية تواصل فحص كافة المعلومات ونتائج التحقيق بخصوص كل من تعاون مع العدو في ملاحقة المقاومة واغتيال القائد أبو سليم، وفي السياق نشيد بدور الأجهزة في حماية ظهر المقاومة".

وفي خنام بيانها، جدّدت الجهاد إدانتها الشديدة لكل أشكال التنسيق الأمني الذي طالما كان خنجراً في ظهر المقاومة الباسلة وتهديدًا لشعبنا الثائر.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "خبر":

بِسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

تابعنا باهتمام بالغ نتائج التحقيقات المتعلقة بجريمة اغتيال الأخ المجاهد بهاء أبو العطا "أبو سليم" قائد المنطقة الشمالية  في سرايا القدس. 

- إننا نؤكد أن العدو الصهيوني هو من نفذ جريمة اغتيال القائد أبو سليم. 

- إن الحركة ومن خلال قنوات التنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية تواصل فحص كافة المعلومات ونتائج التحقيق بخصوص كل من تعاون مع العدو في ملاحقة المقاومة واغتيال القائد ابو سليم. وفي السياق نشيد بدور الاجهزة الأمنية في حماية ظهر المقاومة.

- إن الحركة تجدد إدانتها الشديدة لكل أشكال التنسيق الأمني الذي طالما كان خنجرا في ظهر المقاومة الباسلة وتهديدا لشعبنا الثائر. 

 حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

 الأحد 2019/12/29