ويداهم عدة منازل

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

اعتقال شابين
حجم الخط

بيت لحم - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، شابين من مدينة بيت لحم ومخيم الغزة، وسلمت ثالثا من مخيم الدهيشة، بلاغًا لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت: سامر شبلي القيسي (22 عاما) من حي الكركفة وسط بيت لحم، وحمزة محمد طه رمضان (24 عاما)، من مخيم العزة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وأضافت، أن قوات الاحتلال سلمت الشاب محمود عبد الكريم عياد (34 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وفي مدينة القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال الفتى فارس رمزي ورني (16 عامًا)، من بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وفي مدينة الخليل: داهمت قوات الاحتلال، اليوم، عدة منازل في البلدة القديمة من مدينة الخليل .

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في البلدة القديمة وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، وعرف من أصحابها: عادل غيث، وصلاح غيث، وربحي غيث.

وفي مدينة طولكرم: ذكر مكتب نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن جمال حافظ عبد الله فقها (50 عاما)، بعد أن داهمت منزله في بلدة كفر اللبد شرق طولكرم.

وفي مدينة جنين: اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أحمد رفيق منصور (28 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه في قرية عانين غرب جنين.