من المسؤول عن إطلاق مئات البالونات الحارقة والمتفجرة على غلاف غزة؟

من المسؤول عن إطلاق مئات البالونات الحارقة والمتفجرة على غلاف غزة؟
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت وحدات أبناء القوقا: "بفضل من الله وتوفيقه تمكن مجاهدونا من دك كيبوتسات ومغتصبات العدو الصهيوني في غلاف غزة المحتل بمئات البالونات الحارقة والمتفجرة منذ مساء يوم الجمعة الموافق 17-01-2020م حتى اللحظة تمام الساعة 08:30 من  مساء اليوم الاحد 19-01-2020م" .

وأكدت وحدات أبناء القوقا في بيان صحفي وصل "خبر" نسخة عنه، مساء يوم الأحد، على أنّ معركة #صاعقة_الثأر ما زالت مستمرة ولن توقف حتى تحقيق الأهداف التي إنطلقت من أجلها.

وأضافت: "على العدو أن يعلم أن وحدة التجهيز التابعة لوحدات أبناء القوقا، قد أعدت الحوامات والبالونات والمتفجرات وعليه تجهيز قلوب مستوطنيه للرعب القادم إليهم من غزة الأبطال".

وفيما يلي نص البيان كما وصل (خبر):

بسم الله الرحمن الرحيم

" قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ " 

بيان صادر عن وحدات أبناء القوقا 

بفضل من الله وتوفيقه تمكن مجاهدونا في وحدات أبناء القوقا من دك كيبوتسات ومغتصبات العدو الصهيوني في غلاف غزة المحتل بمئات البالونات الحارقة والمتفجرة منذ مساء يوم الجمعة الموافق 17-01-2020م حتى اللحظة تمام الساعة 08:30 من  مساء اليوم الاحد 19-01-2020م .

ونؤكد أن معركة #صاعقة_الثأر ما زالت مستمرة ولن توقف حتى تحقيق الأهداف التي إنطلقت من أجلها ٫ وعلى العدو أن يعلم أن وحدة التجهيز التابعة لوحدات أبناء القوقا قد أعدت الحوامات والبالونات والمتفجرات وعليه تجهيز قلوب مستوطنيه للرعب القادم إليهم من غزة الأبطال .

وحدات ابناء القوقا 
الساعة 08:30 من مساء يوم الأحد 
الموافق 19-01-2020م