أبو يوسف: القيادة الفلسطينية تخوض حرب الثوابت ضد الاحتلال

واصل ابو يوسف
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف، على أن القيادة الفلسطينية تخوض حرب الثوابت ضد الاحتلال الإسرائيلي، ومن خلفه الإدارة الأمريكية التي أعلنت أن مدينة القدس المحتلة عاصمة لـ"إسرائيل".

جاء ذلك، خلال تكريم محافظة جنين وجبهة التحرير الفلسطينية، واللجنة الشعبية لمخيمات اللاجئين، وجمعية إنسان، واللجنة العليا لتخليد مقبرة شهداء الجيش العراقي، شهداء الحركة الأسيرة في محافظة جنين.

وأضاف أبو يوسف خلال الحفل اليوم السبت، أن القيادة تدرك حجم التحديات في معركتها لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وأنها سوف تفشل كافة المؤامرات.

وذكر أن شعبنا يقدم أبناءه دفاعا عن فلسطين، والقدس، متسلحا بإيمانه وعدالة قضيته، مشددا على ضرورة إنهاء الانقسام، والعودة الى وحدتنا الوطنية كي يتمكن شعبنا من أجل الاستمرار في النضال وفاء للشهداء ولأسرانا وجرحانا.

ومن جانبه، قال أحمد القسام ممثلا عن محافظ جنين، إن الشهداء هم القناديل المضيئة في طريق الثورة الفلسطينية، وهم أساس تضحيات شعبنا الذي يسير قدما لإقامة دولته المستقلة، داعيا إلى إنهاء الانقسام والالتفاف حول الرئيس محمود عباس والقيادة  لكي يتمكن شعبنا من إفشال ما تسمى بـ" صفقة القرن".

ومن جهته، قال عضو إقليم فتح أسامة بزور، إن شعبنا بوحدته والتفافة حول الرئيس والقيادة  يسير على درب الشهداء حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وجرى خلال الفعالية تكريم: بسام إبراهيم سمودي، وعجاج ياسين علاونة، وياسر ذياب حمدوني، وفادي علي الدربي، وسامي عاهد أبو دياك.

وتأتي هذه الفعالية، ضمن استمرار فعاليات إحياء يوم الشهيد، بمشاركة شخصيات رسمية وشعبية، وممثلي فصائل العمل الوطني في جنين، حيث جرى خلالها زرع أشجار في مقبرة شهداء الجيش العراقي.