توقعات بمنخفض جوي آخر

طقس فلسطين غدًا حتى نهاية الأسبوع الحالي

طقس فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف غدًا الإثنين على درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة في المناطق الساحلية والسهلية وباردة نسبياً في الجبال، لكن تبقى البرودة حاضرة في ساعات الصباح والليل بشكل عام، وتغطي السماء كبيات كبيرة من السحب المرتفعة في مختلف المناطق، والرياح تكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

ويوم الثلاثاء، يطرأ إرتفاع طفي للغاية على درجات الحرارة، ويبقى الجو ما بين غائم جزئي إلى غائم وبارد نسبي إلى بارد نهاراً، ويسود جو بارد في كافة المناطق في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، والرياح تكون غربية ‘لى شمالية غربية. 

وفي يوم الأربعاء، يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ويسود جو بارد نسبي إلى بارد في كافة المناطق عدا الغورية منها، وتتهيأ الفرصة في ساعات النهار لزخات محلية من الأأمطار في مناطق مختلفة من البلاد خاصة في الأجزاء الشمالية والساحلية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية، معتدلة إلى خفيفة السرعة.

وفي يوم الخميس، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الفرصة لزخات محلية من المطر في مناطق مختلفة، ويبقى الجو ما بين غائم جزئياً ‘لى غائم نهاراً وبارد نسبياً إلى بارد، ويسود جو بارد جداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، والرياح تبقى غربية ‘لى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة، تنبأت الأرصاد أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة إلى باردة جدًا مع سماء غائمة جزئيًا إلى غائمة، وتتأثر البلاد تدريجيًا بأحوال جوية ماطرة في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة مع هباتٍ قوية وعاصفة أحيانًا.