شاهدى: تصرفات تقومين بها تجعله يملّ من الحياة الزوجية!

شاهدى: تصرفات تقومين بها تجعله يملّ من الحياة الزوجية!
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 هل كنت تعلمين أن هناك العديد من التصرفات التي تقومين بها والتي قد تجعل الزوج يملّ الحياة الزوجية؟ إكتشفي ما هي هذه الأمور التي تبعد زوجك عنك من دون أن تشعري:

- الإنتقاد والتذمّر الدائم: يترأس التذمّر قائمة التصرفات التي تجعل الزوج يمل من زوجته. فالرجل يبتعد عن المرأة المتذمّرة، المتشائمة والتي تنتقده بإستمرار. لذلك ننصح بالتخلّص من هذه العادة السيئة في الحياة الزوجية.

 التجاهل:

إن إعتماد أسلوب التجاهل لمواجهة المشكلات التي قد يواجهها الثنائي، يؤثر سلباً على العلاقة ويعزّز الشعور بالملل واليأس من الحياة الزوجية. لذلك، ننصح الزوجة بعدم إعتماد هذا الأسلوب لمواجهة المصاعب بل التعبير عن مشاعرها وآرائها لمعالجة المشكلات وإيجاد الحلول المناسبة.

عدم تقدير جهود الزوج:

قدّري أبسط الجهود التي يقوم بها زوجك من أجل إسعادك، فالزوج يملّ من المرأة صعبة الإرضاء ويبتعد عنها من دون تردّد.

 الخوف من المغامرة:

لا تخافي من خوض تجارب ونشاطات جديدة مع الزوج، فعلاقتك بحاجة إلى روح المغامرة والتجديد! لذلك لا تتردّدي ولا تخافي من تجربة نشاطات ترفيهية مميزة مع الشريك بهدف تقوية الروابط العاطفية بينكما والتخلّص من الملل والروتين. إليك خطوات لإبعاد الملل عن حياتك العاطفية.

- الإتكال الدائم على الزوج: يحب الرجل المرأة المستقلّة التي لا تتّكل عليه لمساعدتها في أبسط الأمور. فالرجل يحب المرأة القوية، غير المتطلبة لأنها تثير فضوله وتفاجئه بإستمرار، بالتالي لن يملّ منها أبداً.