تعرَّف على تفاصيل طقس فلسطين الأسبوع المقبل

منخفض جوي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، أن طقس فلسطين يكون يوم غدٍ الجمعة باردًا إلى باردٍ جدًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع سماء غائمة جزئيًا إلى غائمة، وتهطل الأمطار في ساعات الفجر والصباح في مختلف المناطق الشمالية ثم تمتد سريعًا إلى أجزاء من أواسط البلاد.

وتضعف فرص الأمطار في ساعات العصر والمساء، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة وتتحول إلى شمالية غربية في العصر والمساء.

والسبت، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا وباردة بشكلٍ عام في كافة المناطق مع فرصة ضعيفة لزخات محلية محدودة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة جدًا، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة السرعة أحيانًا.

والأحد المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة بشكلٍ عام في مختلف المناطق مع فرصة لزخاتٍ محلية محدودة من الأمطار في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية، وتتحول إلى شمالية باردة في ساعات الليل.

أما الإثنين المقبل، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات حرارة مع طقس مستقر في جميع المناطق، وتسود أجواء باردة نسبيًا في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق نهارًا، وفي ساعات الليل تعود الأجواء لتصبح باردة نسبيًا إلى باردة في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.