بزعم الرد على الصواريخ

طائرات الاحتلال الحربية تستهدف موقعاً بشمال قطاع غزّة

طائرات الاحتلال الحربية تستهدف مناطق مختلفة في قطاع غزّة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

شنّت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت، غارات استهدفت موقعاً للمقاومة في شمال قطاع غزّة، وذلك بزعم الرد على إطلاق صواريخ وبالونات متفجرة صوب مستوطنات غلاف القطاع.

وأفاد مراسل وكالة "خبر" باستهداف طائرات الاحتلال مرصداً للمقاومة بجانب موقع "فلسطين" التابع لكتائب القسام في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزّة، مُبيّناً أنّ الاستهداف لم يؤدي إلى وقوع إصابات بالأرواح.

وقال موقع "حدشوت بتاخون سدي" العبري: "إنّ سلاح الجو الإسرائيلي يقصف أهدافاً في قطاع غزّة، رداً على إطلاق الصواريخ والبالونات".

وعقّبَ المتحدث باسم جيش الاحتلال على الاستهداف، بالقول: "أغارت مقاتلات ومروحيات حربية قبل قليل على عدد من الأهداف التابعة لمنظمة حماس في شمال قطاع غزة، ردًا على إطلاق القذائف الصاروخية والبالونات المتفجرة من القطاع باتجاه إسرائيل اليوم".

وكان الإعلام العبري قد زعم أنّ المقاومة الفلسطينية أطلقت مساء السبت، عدداً من الصواريخ صوب مستوطنات غلاف قطاع غزّة، إضافةً إلى بالونات حارقة تم إطلاقها من داخل غزّة.

يُذكر أنّ سلطات الاحتلال الإسرائيلي قررت مساء السبت، وقف إدخال الإسمنت إلى قطاع غزّة، بزعم الرد على إطلاق الصواريخ المتكرر.