شاهدي: إليكِ "حواء".. لغة "الجسد" تفضح ما يفكّر به الرجل!

شاهدى: اليكِ "حواء" لغة " الجسد "  تفضح ما يفكّر به الرجل!
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نادراً ما يكشف الرجل عمّا يجول في خاطره، فتحاولين جاهدةً معرفة ما الذي يفكّر به وما الذي يريده.

لكن مهلاً، لا تُتعبي نفسكِ أكثر من ذلك يا عزيزتي، إذ أنّ خبراء لغة الجسد قد ترجموا أفعال الرجل وكشفوا معناها، فما عليكِ سوى قراءة الأسطر التالية.

أصبح بإمكانكِ معرفة كلّ ما تريدينه من دون أن يتفوّه زوجكِ بأيّة كلمة حتّى!

- يقف مكتوف الأيدي:

هو يفتقد إلى الثقة بالنفس ويشعر بالارتباك حولكِ. يحاول حماية قلبه ونفسه بطريقة غير مباشرة معتقداً أنّ هذه الوضعية تجعله يبدو قويّاً وواثقاً من نفسه. اعملي على إشعاره بالراحة وتخليصه من التوتر الذي يحكمه.

- يقف واضعاً يديه على خصره:

هو يشعر أنّه جذّاب ويعرف أنّكِ تعجزين عن مقاومته. هذه الوضعية تُظهر ثقة عالية بالنفس وربما القليل من الغرور.

- يضع يديه في جيبه:

إذا كنتِ تخاطبين شريككِ وتلاحظين أنّه يضع يديه في جيبه، فذلك يعني أنّه يخبّئ شيئاً ما. هذه الخطوة لا يجب أن تسبّب لكِ القلق دائماً، إذ قد يكون شريككِ في صدد تحضير مفاجأة جميلة لكِ. لا تحكمي عليه بسرعة!

- يُبعد شعركِ عن وجهكِ بنعومة:

هو يحاول إيجاد طريقةٍ ما للمسكِ والتقرّب منكِ، وينتظر ردّة فعلكِ ليرى إذا كنتِ تبادلينه الشعور. هذه الحركة تدلّ أيضاً على رغبته الشديدة بإنجاح علاقتكما مهما تطلّب الأمر.
 
- يرفع حاجبيه عند رؤيتكِ:

انتبهي إلى هذه الحركة الخارجة عن إرادته، فإذا رفع حاجبيه عند رؤيتكِ ذلك يعني أنّه منجذبٌ إليكِ بشكلٍ كبير. إذا أرفق رفع الحاجبين بابتسامةٍ، فاعلمي أنّه وقع في شباككِ!

- يمرّر أصابعه في شعره:

هو يحاول أن يبدو وسيماً أمامكِ ولفت انتباهكِ، لكن إذا كان يقوم بذلك كثيراً فذلك يعني أنّه يشعر بالتوتر ويخشى من عدم كونه وسيماً بما فيه الكفاية. ننصحكِ بالتغزّل به أو منحه إطراء صغير لرفع ثقته بنفسه وجعله يشعر بالراحة.

- يجلس ويترك ساقيه متباعدتين:

هذه الوضعيّة هي وسلية ليُظهر شريككِ رجوليّته ويتباهى بها بطريقةٍ غير مباشرة. يعتبر أنّ جلوسه بهذه الطريقة سيجعلكِ تنجذبين إليه.

- يجلس ويضع ساقاً فوق الأخرى:

يحاول الرجل من خلال اعتماد هذه الوضعيّة إظهار أنّه غير مهتمّ بكِ لكنّه لا يجد الجرأة الكافية ليقول لكِ ذلك. إذا كانت هذه وضعيّة جلوسه الدائمة، فأعيدي النظر في علاقتكما.

- يضغط على يدكِ قليلاً عندما يمسكها:

هو يرغب بالتقرّب منكِ وإنجاح العلاقة بينكما ويحاول قدر المستطاع إيصال هذه الرسالة من خلال حركاتٍ بسيطة يقوم بها. في المقابل، إذا كان يمسك يدكِ من دون الضغط عليها ويكتفي بأصابعكِ فحسب، فذلك يعني أنّه متردّد وخائف.