شاهدوا: النجمة المصرية "سميّة الخشاب" تردّ على فنان لبناني بأغنية

سمية الخشاب
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

لمرة الأولى، ستغنّي سمية الخشاب أحدث أعمالها الغنائية "عربية أنا" على خشبة مسرح المعهد العربي في باريس ضمن فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، حيث سيشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم مصر والعالم العربي، في مقدّمتهم يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين وعمرو يوسف وكندة علوش ورانيا فريد شوقي، حيث حملت الدورة اسم والدها الراحل فريد شوقي 

soumaya-1-18.jpg

أغنية سميّة أطلقتها منذ فترة قصيرة وحقّقت نسبة مشاهدة عالية فور طرحها، ومن خلال نواعم نكشف عن رأي سمية الخشاب عن هذه التجربة.

تجربة قوية 

بالسيف والخيل تظهر سمية الخشاب في كليبها الغنائي الجديد "عربية أنا" الذي أطلقته قبل أيام عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب لتخوض من خلاله تجربة جريئة، حيث ترقص بالسيف ضمن مشاهد الكليب.
وقد أكّدت سمية في تصريحات خاصة لنواعم أنها وافقت على فكرة تصوير الكليب بعدما عرضتها عليها المخرجة اللبنانية رندلى قديح؛ فالفكرة جريئة وتشبه كلمات الأغنية، ولفتت إلى أن اختيار موقع التصوير كان أيضاً جريئاً بالنسبة إليها؛ فالتصوير تمّ في صحراء سورية وسط جبال سوداء لتتلاءم مع الأغنية.

والبعض ربط بين الأغنية الجديدة التي أطلقتها سمية الخشاب وبين أغنية "عربي أنا" التي أطلقها يوري مرقدي قبل سنوات طويلة وهذا ما أكّدته سمية قائلة "أغنيتي بترد عليه"، مشدّدة على أن المرأة العربية تستحق مئة أغنية؛ فهي امرأة جميلة وملامحها خاصة والأغنية تعبّر عن هذا بطريقة غنائية مختلفة.
سمية في باريس

على صعيد آخر، عبّرت سمية عن سعادتها بوجودها في باريس ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية وسط كل هؤلاء النجوم وإحياء حفل الافتتاح؛ فسعادتها لا توصف بهذا التكريم.

soumaya-2-18.jpg

 

soumaya-4-16.jpg