بعد وفاة فتى

بالفيديو: مسلحون من حركة فتح في قباطية يُهددون بالانتقام من محافظ جنين

بالفيديو: مسلحون من حركة فتح في قباطية يُهددون بالانتقام من محافظ جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو لعناصر مسلحة من كتائب الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح في بلدة قباطية بمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، يُهددون السلطة الفلسطينية من استمرار الحملات ضدهم.

وجاء في بيان تلاه ملثم إلى جانب عدد من المسلحين: "يطل علينا أكرم الرجوب في إشارة لمحافظ مدينة جنين، وإننا في كتائب شهداء الأقصى ببلدة قباطية سنقتص من الرجوب، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون".

وأعلنت مصادر طبية صباح يوم الأربعاء، عن وفاة الفتى صلاح زكارنة (17 عاما) متأثراً بجروحه بعد إصابته الليلة الماضية، في أعقاب إطلاق نار كثيف من قبل  مسلحين على قوى الأمن في بلدة قباطية جنوب جنين.

وكان الفتى زكارنة قد أصيب بجروحٍ خطيرة مساء أمس في إطلاق مسلحين النار في بلدة قباطية، كما أصيب عدد آخر من المواطنين ومن رجال الأمن.

بدوره، قال محافظ جنين أكرم الرجوب: "نُعزي عائلة الفتى زكارنة بوفاته نتيجة حالة الفوضى التي شهدتها البلدة أمس، والتي أدت الى إصابة شابين بالرصاص، و18 آخرين بالحجارة، إثر تعرض قوى الأمن التي توجهت الى البلدة لمنع إقامة مظاهر خارجة عن القانون، ما أدى إلى تعرضهم لسيل من الحجارة وإطلاق الأعيرة النارية من قبل مسلحين أدى إلى حالة الفوضى".

ودعا الرجوب المواطنين إلى العمل على توفير السلم الأهلي والحفاظ على الأمن وبسط سيادة القانون في ظل الظروف الصعبة والخطيرة والمؤامرات التي تحاك بقضيتنا.