طقس فلسطين الجمعة 28 فبراير 2020

طقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الجمعة صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ليبقى الجو معتدلاً نهاراً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والليلة يكون الجو غائماً جزئيا وباردا نسباً إلى بارد، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة  إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردًا نهاراً شديد البرودة ليلاً ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

والأحد، يكون الجو غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ليبقى الجو باردًا نهاراً شديد البرودة ليلاً الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق في ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم الإثنين، بكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة يومي السبت والاحد من خطر تدني مدى الرؤيا الافقية، وخطر التزحلق على الطرقات، ومن شدة سرعة الرياح.