تعرّف على طقس فلسطين بدءًا من غدٍ الجمعة حتى الأربعاء المقبل

طقس فلسطين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أنه لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، غدًا الجمعة، وتبقى الأجواء حارة نسبياً في ساعات النهار، ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية بينما يسود جو أقل حرارة في المناطق الجبلية العالية المتوسطة والعالية، ومع المساء والليل يسود جو لطيف ومنعش. 

والسبت المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود خلال النهار جو حار نسبي إلى حار في المناطق السهلية وبشكل أقل في المناطق الجبلية، وييبقى الحو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت، بينما يسود جو لطيف ومنعش إبتداءً من ساعات المساء الأولى. 

ولن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، الأحد المقبل، التي تبقى أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود خلال النهار جو حار نسبي إلى حار في المناطق السهلية وبشكل أقل في المناطق الجبلية، ويسود حو حار جداً في الأغوار والبحر الميت، بينما يسود جو لطيف ومنعش مع ساعات المساء الأولى والليل. 

والإثنين المقبل، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقي أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل فقط، نهاراً يسود جو صيفي عادي وحار نسبي وليلاً ومساءً وفجراً يتحول الجو ليصبح لطيفاً ومنعشاً. 

ولن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، الثلاثاء المقبل، لتبقي حول أو أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويسود في ساعات النهار جو صيفي عادي وحار نسبي فترة الظهيرة وليلاً ومساءً وفجراً يتحول الجو ليصبح لطيفاً ومنعشاً للعاية. 

فيما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأربعاء المقبل، وتكون أعلى من المعدل السنوي بنحو الثلاثة درجات مئوية، وفي فترة الظهيرة يسود جو حار نسبي بينما يسود جو لطيف ومنعش من ساعات العصر وصاعداً.