عز الدين يشكر وسائل الإعلام الجزائرية على دعمها لقضايا الأسرى الفلسطينيين

عز الدين يشكر وسائل الإعلام الجزائرية على دعمها لقضايا الأسرى الفلسطينيين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عبّر مسؤول ملف الأسرى فى سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر، خالد صالح "عز الدين"، عن شكره وتقديره لوسائل الإعلام الجزائرية لدعمها المستمر للشعب الفلسطيني وقضاياه وفي مقدمتها ملف الأسرى داخل سجون الاحتلال.

وقال عز الدين: "لا نرى في أيديكم التي ارتفعت مُلوّحة بالغضب تجاه قمع الاحتلال الصهيوني لحق الفلسطيني في الحياة على أرضه ولقضية الأسرى الذين يواجهون العدوّ في الضيق القاسي في معترك الظلم والقهر ومعتقلات لسلب الحريّة وتكبيل الإرادة التي واجهت وحدها جبروت العدوّ، إلا كرامة وعزّة تخضّبت على أكفّكم".

وأضاف: "لم نجد في كلمات الشكر ما يوازي مواقفكم الحرّة والداعمة لقضيتنا ولم نجد في مصطلحات الإطراء ما يُزيّن كلامنا أمام قامة عطائكم أحبتنا وأهلنا في جزائر فلسطين".

وأردف: "مواقفكم هذه بدءًا من بيوتكم وأرضكم وأحضانكم التي ما شعرنا فيها بأننا ضيوف أو أغيار ينتظرنا الترحيل أو الطرد ولا شعرنا حتى بمنّة الضيافة، وصولاً إلى دعمكم لنا ولقضيتنا الفلسطينية بكل محبّة وودّ وصدق آنتماء، لا يسعنا أمامها إلا التقدير والفرح والشعور بالأمان والاحترام الواسع".

وختم عز الدين حديثه بالقول: "الشكر يُصغر عطائكم يا أحرار الجزائر، لكنّ مادام ليس للغة كلمة أوسع ولا أدق من الشكر فلنقل لكم، بما حملت أنفسنا من شوق لأرضنا الطاهرة، شكراً".