بينهم أسرى محررين

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات طالت مدن الضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة الخليل: داهمت قوات الاحتلال بلدة خاراس شمال غرب الخليل، واعتقلت كلًا من: رومل كامل عطوان، وشاهر عزيز حلاحلة، ويونس عودة الحروب، وإسماعيل احمد الحروب، كما اعتقلت وعد الهدمي، ورامي حدوش من بلدة صوريف، واعتقلت عدي محمد رواشدة من بلدة السموع جنوب الخليل، وفتشت منازل المعتقلين وعبثت بمحتوياتها.

كما داهمت قوات الاحتلال مناطق الظهر وبيت زعتة وصافا جنوب وشمال بيت أمر، وسلمت ثلاثة أسرى محررين بلاغات لمراجعة مخابراتها في مركز تحقيق عتصيون شمال بيت أمر، وهم: صقر أحمد حسين صبارنة (36 عاما)، ووهيب نمر جميل علقم (35 عاما)، ومازن حسين محمود الطيط (33 عاما)، كما استدعت مخابرات الاحتلال الأسير المحرر ثائر حلاحل من بلدة خاراس.

وفي مدينة جنين: اعتقلت قوات الاحتلال الشابين سيد إبراهيم السيد من جنين، ومحمد عمران صباح من بلدة برقين، بعد أن داهمت منزلي ذويهما.

وفي مدينة طوباس: قال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عمر فتحي الشافعي، من مخيم الفارعة جنوب طوباس، بعد أن داهمت منزل ذويه.