"حضارة" تُطلق مبادرة رفع سرعات الإنترنت مجاناً في ظل خطة مواجهة كورونا

"حضارة" تُطلق مبادرة رفع سرعات الإنترنت مجاناً في ظل خطة مواجهة كورونا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أطلقت شركة حضارة وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، مراعاة للظروف الراهنة وبعد إعلان حالة الطوارئ، مبادرة لدعم أساتذة الجامعات والمعاهد التعليمية بهدف دعم التعليم عن بعد وتمكينهم من التواصل عبر المنصات الإلكترونية بكل سهولة، مما يدفع إلى استمرار العملية التعليمية.

كما أطلقت حضارة أيضاً مبادرة أخرى لرفع السرعات مجاناً للمشتركين الحاليين في الضفة وغزّة بالتزامن مع مبادرة رفع السرعات التي أطلقتها شركة الاتصالات الفلسطينية لمشتركيها ولأساتذة الجامعات.

وأوضحت الشركة أنّ ما نتج عن انتشار فايروس كورونا من اتخاذ سلسلة إجراءات بمنع الفعاليات والتجمعات التي تؤدي إلى الاختلاط بين الناس والتي كان من ضمنها إغلاق المدارس والجامعات تفادياً لزيادة معدلات انتشار الفيروس، فإنّ "حضارة" أطلقت مبادرة رفع السرعات إلى 30 ميجا مجاناً لمدرسي الجامعات والمعاهد في سبيل دعم خطة التعليم الإلكتروني.

وفي ذات السياق أطلقت حضارة مبادرة ثانية لرفع سرعات المشتركين من هم ضمن فئات 4 و8 ميجا ورفعها إلى 16 ميجا مجاناً  لمدة 30 يوم.

وعن كيفية رفع السرعة  في ظل هذه الظروف، فقد طورت الشركة خاصية تفعيل الخدمة مباشرة من خلال تطبيق myhadara  أو صفحتي على الموقع الإلكتروني http://my.hadara.ps/  حرصاً على سلامة المواطنين ولضمان تقديم أفضل خدمة بشكل آمن.

وحول دعم خطة تمكين التعليم الإلكتروني، قال مدير التسويق في شركة حضارة يوسف الخطيب: "في ظل الظروف القاهرة التي تسبب بها انتشار الفيروس وبعد اتخاذ قرار من قبل الحكومة لتعطيل الجامعات والمعاهد التعليمية  واللجوء إلى خطة التعليم عن بعد وجب علينا كشركة إنترنت فلسطينية تقديم الدعم  لها خصوصاً  أن المحاضرين في الجامعات والمعاهد يحتاجون إلى سرعات إنترنت عالية من أجل رفع محاضراتهم على شبكة الإنترنت كي يتفاعل معها الطلبة، لذلك بادرنا لطرح مبادرة رفع سرعات الإنترنت لكل مدرسي الجامعات والمعاهد إلى 30 ميجا مجاناً".

وأشار الخطيب إلى أنّ الشركة ستقوم بمراسلة إدارة الجامعات والمعاهد الفلسطينية بشكلٍ رسمي لتزويدها بقوائم أسماء المحاضرين فيها ليتسنى لهم الحصول على هذه الخدمة، داعياً كافة المشتركين الذين تم رفع السرعات لهم من طرف بالتل مجاناً للاستفادة منها.

"حضارة" تُطلق مبادرة رفع سرعات الإنترنت مجاناً في ظل خطة مواجهة كورونا
"حضارة" تُطلق مبادرة رفع سرعات الإنترنت مجاناً في ظل خطة مواجهة كورونا