غرفة تجارة وصناعة غزة تجهز 140 سريراً لمراكز الحجر

غرفة تجارة وصناعة غزة تجهز 140 سريرا لمراكز الحجر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة غزة، مساء يوم الثلاثاء، جلسة طارئة، لمناقشة الأوضاع الاقتصادية والصحية، في ظل تفشي فيروس "كورونا" بكافة دول العالم.

وأعلنت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة، أنها قررت المساهمة بتوفير وتجهيز 140 سريرا لمركز حجر صحي كامل، مشيرةً إلى تبنيها تنفيذ تدابير وقائية وإجراءات احترازية لمواجهة تداعيات "كورونا" المستجد، انسجاما مع القرارات والإجراءات الاحترازية الصادرة عن مجلس الوزراء للحد من انتشار الفيروس.

ودعت أعضاء هيئتها العامة إلى المساهمة بدعم وتوفير مراكز الإيواء والحجر الصحي بكافة المستلزمات الضرورية التي تحتاجها المراكز، وتلبي احتياج المواطن في توفير بيئة صحية ومعيشية يستطيع قضاء مدة الحجر فيها.

وعبرت عن أملها بقيام أعضاء هيئتها العامة باتخاذ الإجراءات المناسبة وعدم التهاون في التعامل مع هذه الأزمة لحين الانتهاء من تداعياتها بشكل سليم وآمن، وبما يساهم باستئناف النشاط الاقتصادي كالمعتاد في أقرب وقت ممكن.

وأكدت غرفة تجارة غزة، على عدم توانيها عن تقديم مساهمتها وتسخير إمكانياتها في مساندة أبناء شعبنا الفلسطيني بما يحافظ على مقوماته الاقتصادية والاجتماعية والصحية.

وثمنت الغرفة مبادرات عدد من التجار ورجال الأعمال في تلبية بعض الاحتياجات والمستلزمات التي يمكن أن يحتاجها المواطنون المتواجدون في الحجر.