الاتصالات تُعلن عن توفير مواد تعقيم وخدمات إنترنت والوجبات للمحجورين صحياً في غزة

الاتصالات تُعلن عن توفير مواد تعقيم وخدمات إنترنت والوجبات للمحجورين صحياً في غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية "بالتل، جوال، حضارة، ريتش" عن توفير جميع مواد ومستلزمات التعقيم الخاصة، والوجبات الغذائية الساخنة، وخدمات حزم اتصال وإنترنت للمواطنين العائدين إلى قطاع غزّة، عبر معابرها الرسمية، "رفح وبيت حانون" والذين يقضون فترة الحجر الصحي في المدارس والمراكز التي خُصصت لذلك، تفادياً لانتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

وقال مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي: "إنّه من منطلق مسؤوليتها المجتمعية سارعت المجموعة بالتواصل مع الجهات المختصة لتقديم المساعدة والوقوف إلى جانب المواطنين في هذه المحنة والتي أثرت على كافة مناحي الحياة، وتوفير ما يلزم من أجل الحفاظ على صحتهم في مواجهة خطر فيروس كورونا المستجد".

وأوضح شمالي، أنّ مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بادرت إلى توفير تلك المستلزمات حفاظًا على سلامة المواطنين وتفادياً لانتقال عدوى انتشار فيروس كورونا المستجد، كما ستقوم بتوفير جميع خدمات شركات المجموعة التي تمكنهم من الاتصال والتواصل مع ذويهم.

وبيّن أنّ ما تقوم به مجموعة الاتصالات هو واجب على كل شركة وطنية في ظل الظروف التي يعيشها الوطن، داعياً جميع أبناء شعبنا إلى التعاون والتكاتف لتخطي هذه المرحلة الحساسة بأمان.