غزة: مركز بصريات القدس يُعلن تصفير مديونية زبائنه في ظل جائحة كورونا

غزة: مركز بصريات القدس يُعلن تصفير مديونية زبائنه في ظل جائحة كورونا
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلن مدير عام مراكز بصريات القدس د. علي فوزي النزلي، عن حملة تصفير المديونية عن زبائنه في كافة فروع مراكزه المنتشرة بقطاع غزّة، وذلك في ظل جائحة فيروس كورونا المتسجد التي تضرب غالبية دول العالم.

وقال النزلي في تصريح وصل وكالة "خبر": إنّ الهدف من هذه الحملة هو دعم صمود شعبنا الفلسطيني في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها من حصار خلال السنوات الماضية، عدا عن الأوضاع الصحية من انتشار فيروس كورونا".

وأضاف: "أصدرنا نشرات توعوية تم توزيعها على المواطنين في قطاع غزة، حيث تم تسخير كافة منصاتنا الاجتماعية لنشر هذه النصائح للحد من انتشار الفيروس المستجد".

وبيّن النزلي أنّ الحملة تشمل النظارات الطبية والعدسات اللاصقة والمحاليل في جميع المراكز منذ سنة 2014، وحتى تاريخ 26-3-2020م، داعياً الجميع للتكاتف والتعاضد لمواجهة الكوارث الصحية بعدم استغلال المواطنين في هذه الأوقات العصيبة.

الجدير ذكره أنّ مراكز بصريات القدس تأسست عام 1994 ويُعد من أوائل المراكزعلى مستوى قطاع غزّة، حيث أعلن في بداية انتشار فيروس كورونا عن وضع خطة للحد من انشاره، وكان أهمها تسليم النظارات في نفس الوقت لعدم عوده المواطن في وقت آخر.