بالفيديو: "كاترينا كيف" من نجمة عالمية لـ"ست بيت".. تعرف على الحكاية

كاترينا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعد النجمة العالمية كاترينا كيف، واحدة من أشهر النجمات السينما الهندية "بوليوود"، ويرجع ذلك لتميزها فى أداء أدوارها المختلفة ما بين الرومانسى والكوميدى، بل وتعد ضمن الفنانات القلائل التى تتقن الحركات القتالية فى أفلام الأكشن.

ولم يأت ذلك من فراغ، فمنذ صغرها تحدت الصعاب حتى وصلت إلى ما هى عليه الآن، فواجهت تحديا فى إجادة الرقص والغناء بشكل جيد حتى أقنتهما، بل واجهت تحديا أكبر فى تعلم اللغة الهندية حتى تستطيع أن تحقق هذا النجاح وأن تصل إلى حلمها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🍽 +🧽=🙂🏠 really makes u appreciate all the help we have at home #socialdistancing #staysafe #helpoutathome

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif) on

الكثير يعلم مدى نجومية كاترينا كيف ولها قاعدة جماهيرية كبيرة حول أنحاء العالم، ومحبيها يتابعونها من خلال الأفلام فقط ولم يشاهدوها من قبل داخل منزلها، وبسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى ألزم الجميع منازلهم حتى تستطيع الحكومات والأطباء في مواجهة هذا الوباء العالمى، فظهرت النجمة كاترينا كيف لأول مرة من خلال العديد من الفيديوهات داخل منزلها ووجهت لهم النصائح بأن يبقوا في منازلهم حفاظا على صحتهم.

كما شجعت كاترينا كيف متابعينها حول العالم على البقاء في المنزل بعد أن ظهرت خلال فيديو وهى تقوم بتنظيف الشقة بـ"المقشة"، كما ظهرت خلال فيديو آخر وهى تقوم بغسل "المواعين"، ليس ذلك فقط فظهرت خلال فيديو أخير أثناء طهى بعض المأكولات بصحبة شقيقتها، كما يحدث في المنازل المصرية وغيرها، وتفاجأ الجميع بأن يرى "النجمة العالمية التي أصبحت ست بيت مية مية"، والتى بدورها شجعت الكثير على البقاء في منازلهم حتى يحافظون على أرواحهم من هذا الوباء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We’re not sure what it is either .... we ll let u know when we do 🤔🍴🥣 #happyworldsiblingday @isakaif

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif) on

كارتينا كيف هى ممثلة وعارضة بريطانية - هندية، حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها فى العديد من الأفلام منذ عام 2003، ومن بين هذه الأفلام "Jab Tak Hai Jaan، Zero، Dhoom 3، Ek Tha Tiger، Tiger Zinda Hai".

المصدر: عين المشاهير