شاهد: كيف اعتذر ملحم لاشتية عن وضع "يديه في جيوبه"؟

اشية وملحم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أهدى الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم، خلال مؤتمر الإيجاز المسائي لمستجدات فيروس كورونا في فلسطين، رئيس الوزراء د. محمد اشتية كتاباً، وذلك تعبيراً عن عدم قصده الإساءة بوضع "يديه من جيوبه" أثناء مؤتمر يوم أمس.

وظهر خلال المؤتمر ملحم وهو يُهدي اشتية كتاباً، في إطار نفي وجود أي خلاف بين الطرفين بعد الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاشتية وهو يطلب من ملحم إخراج "يديه من جيوب بنطاله".

وكان اشتية قد علّقَ في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، على فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلب فيه من الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم إخراج "يديه من البنطال"، بالقول: "شيل ايديك من جيابك".

وقال اشتية في تدوينة له عبر صفحته في موقع "فيسبوك": "إنّ العلاقة التي تربطني بالمتحدث باسم الحكومة قديمة، وفيها الكثير من الود والاحترام والتلقائية، وما جرى اليوم كان مبنياً على هذه العلاقة المتينة".

وأضاف: "الملاحظة تعكس الاحترام والثقة المتبادلة داخل الفريق الواحد، كما أنني أقدر عاليًا جهده وجهد جميع الذين يعملون لخدمة الوطن، وسنبقى جميعاً الأوفياء لهذا الوطن".

وكان اشتية قد طلب من ملحم في مؤتمر صحفي حول مستجدات فيروس كورونا في فلسطين مساء أمس الإثنين، أنّ "ينزع يداه من بنطاله" قائلاً له: "شيل ايديك من جيابك"، إلا أنّ اشتية تعمد تكرار تقديم الاعتذار ضمنياً وتأكيد عدم قصد الإساءة.

فيديو إهداء الكتاب:

 
اشتية وملحم

الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم يُهدي رئيس الوزراء د. محمد اشتية كتاباً أثناء مؤتمر الإيجاز المسائي

Gepostet von ‎وكالة خبر الفلسطينية 3‎ am Dienstag, 21. April 2020

الفيديو السابق:

 
اشتية لـ"إبراهيم محلم: شيل ايديك من جيابك

اشتية لـ"إبراهيم محلم: شيل ايديك من جيابك

Gepostet von ‎وكالة خبر الفلسطينية 3‎ am Montag, 20. April 2020