شرطة البلديات تضبط كميات من الدجاج الفاسد في غزة

جاج فاسد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ضبطت دائرة شرطة البلديات في محافظة غزة بالتعاون مع مباحث التموين كمية من الدجاج المريض وغير الصالح للاستخدام الآدمي خلال جولةٍ ميدانية وتفتيشية على محلات بيع الدجاج الحي في سوق الخضار بمنطقة الشجاعية شرق غزة.

وأفاد مدير دائرة شرطة البلديات في محافظة غزة العقيد جهاد حمادة، في تصريح صحفي اليوم الخميس، بأن دورية من أفراد شرطة البلديات بالاشتراك مع مباحث التموين نظموا جولة للتفتيش على محلات بيع الدجاج الحي بسوق الخضار لمتابعة ومراقبة الأسعار ومنع الاحتكار والتفتيش على المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والفاسدة .

وأضاف أنه وخلال الجولة داخل السوق تم ضبط كمية من الدجاج المريض تقدر ب(60) دجاجة مريضة يقوم ببيعها المواطنين "ب.س" والمواطن " ي.س" في محلهم .

وأشار إلى أنه تم ضبط الكمية والتحرز عليها وإتلافها من قبل مباحث التموين وإحالة المواطنين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

يذكر أن شرطة البلديات تقوم بمهام الإشراف على الأسواق اليومية في المحافظات وتقوم بتنظيمها وتُسهل الحركة أمام المواطنين وتتابع تنفيذ خطة الطوارئ المركزية والتي تهدف إلى حماية وسلامة المواطنين ضمن إجراءات الوقاية والاحتراز من فيروس كورونا المستجد.