يدنا ستصل للمنفذ وسنحاسبه

"نتنياهو" يُعقِّب على مقتل جندي أثناء تنفيذ حملة اعتقالات في جنين

نتنياهو
حجم الخط

تل أبيب - وكالة خبر

قال رئيس وزراء الاحتلال "الإسرائيلي"، بنيامين نتنياهو، إنّ يد "إسرائيل" ستصل إلى المنفذ والمسؤول عن قتل جندي في جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وجاء في حديث نقله الإعلام العبري عن نتنياهو: "كما حدث في جميع الحالات في السنوات الأخيرة، فإنّ يد "إسرائيل" ستصل إلى المنفذ وستحاسبه" على حد زعمه.

جاء ذلك تعقيبًا على مقتل جندي إسرائيلي، صباح يوم الثلاثاء، في بلدة يعبد بمدينة جنين، إثر إلقاء حجرٍ على رأسه أثناء تنفيذ جيش الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات في البلدة.

من جانبه، أفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأنّ قواته تشن في هذه اللحظات حملة اعتقالات في المنزل الذي ألقيت منه الحجارة، في بلدة يعبد، والتي أدت لمقتل الجندي عميت بن يغئال.

وكشف الإعلام العبري، أنّ جيش الاحتلال يُجري أعمال بحثٍ وتمشيطٍ في جنين لاعتقال منذ عملية قتل الجندي بإلقاء حجرٍ على رأسه صباح اليوم.

وذكرت القناة الـ"7" العبرية، أنّ جنود لواء منشيه الإقليمي، يجرون أعمال بحث واعتقالات مكثفة في المنازل المحيطة بالمكان الذي قتل فيه الجندي الرقيب أول عميت بن يغئال في بلدة يعبد بجنين.

يُشار إلى أنّ المتحدث باسم جيش الاحتلال، أعلن صباح اليوم عن مقتل الجندي "بن يغئال" (21 عامًا)، عقب إلقاء حجرٍ على رأسه خلال اقتحام جيش الاحتلال وتنفيذه لاعتقالات في قرية يعبد شمال غرب جنين.