بالصور بالصور : الجناح العسكري لـ"فتح" يعلن عن الفعاليات التى نظمها خلال "عيد الأضحى المبارك"

1 (23)
حجم الخط

نظم الجناح العسكري لحركة فتح "كتائب الاقصى - لواء العامودي" عدة فعاليات بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

وبدأت هذه الفعاليات عشية عيد الاضحى ، حيث قامت بتزيين شوارع قطاع غزة باليافطات المهنئة والمباركة للشعب الفلسطيني بمناسبة العيد ، ولم تقتصر تلك اليافطات على التهنئة بل حملت رسائل وطنية وثورية وخصصت أهالي الشهداء والاسرى والجرحى فيها .

وفي نفس السياق قام "لواء العامودي" كالمعتاد في ثاني أيام العيد بذبح الأضاحي وتوزيعها على أسر الشهداء والجرحى والاسرى والفقراء ومقاتليهم " كما نشر موقعهم الرسمي .

وإختتم الجناح العسكري لفتح ، فعالية عيد الأضحى برحلة ترفيهية لأهالي الأسرى بالمشاركة مع جمعية حسام للأسرى والمحررين ، تخللها حفل ألقي فيه كلمة "أبو أحمد" قائد كتائب الاقصى لواء العامودي ، الذي أكد فيها ، أن كتائب الأقصى بلوائها العظيم تعمل جاهدةً على تحرير الأسرى وتبييض السجون الصهيونية ، مطمئناً أهالي وعوائل الأسرى أن الكتائب ستبقى لجانبهم ولم تغيب عذاباتهم ولوعة حرمانهم عن مخيلة مقاتليها" على حد تعبيره .

 وأضاف "أبو حمد" أن فجر الحرية بات قريب بعزائم الرجال ومقاتلين هذا اللواء الذين يعدون العدة لمعركة التحرير الكبرى التي باتت أقرب مما يتخيل العدو" على حد قوله.

ومن ناحيته عبر "موفق حميد" مدير عام جمعية حسام ،عن شكره  لكتائب الأقصى "لواء العامودي" على هذه الرحلة وعلى اهتمامهم المستمر بقضية الأسرى وعوائلهم وذويهم ، قائلاً " ها هي الفتح تحتضن أبنائها ولم تنسى عذابات الحركة الأسيرة ، مؤكداً أن هذا العمل ليس الأول الذي يربط كتائب الأقصى بجمعية حسام ولن يكون الأخير" على حد تعبيره .

وتخلل الحفل كلمة لخنساء فلسطين "رحاب كنعان" مسحت فيها دموع عوائل الأسرى ، مطالبةً أهالي الأسرى وذويهم بمزيد من الصبر ففجر الحرية قد بزغ نوره" .

وشكرت والدة عميد الأسرى "أم ضياء الأغا" خلال كلمة عوائل الأسرى ، كتائب الأقصى وجمعية حسام على هذه الرحلة الترفيهية وعلى اهتمامهم المستمر في قضية الحركة الأسيرة ككل ، مطالبةً بحشد الطاقات للعمل على تبييض السجون الصهيونية من كافة الأسرى" .