ماري كلير العربيّة

بالفيديو: اليكٍ " سيدتي" وصفات لمنزليّ المثاليّ لمعالجة جميع أنواع البشرة

بالفيديو:  اليكٍ " سيدتي" وصفات لمنزليّ المثاليّ لمعالجة جميع أنواع البشرة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

بالرغم من اعتماد كريمات نهاريّة ومسائيّة و روتين جماليّ منتظم، يتذمّر البعض منّا من جفاف البشرة أو إفراز الزيوت المستمرّ الذي قد يحول دون تألّق البشرة بنضارة و برونق لطالما حلمنا بهما. فما السبب؟

يخال بعض السيّدات أو الشابّات أنّ الروتين الجماليّ يكتمل مع الكريمات والسيروم، إلّا أنّهنَّ ينسينَ أنّ الأقنعة تشكّل خطوةً أساسيّة في الروتين الجماليّ والعلاجيّ الخاصّ بالبشرة، فتطبيقها بشكل دوريّ ينظّف البشرة من جذورها ويزوّدها بالمكوّنات الغذائيّة والترطيب الضروريّ. 


في هذا السياق، وحرصاً منّا على أن تتألّق قارئات "ماري كلير" العربيّة بالبشرة المثاليّة الخالية من الشوائب، رصدنا لكِ الطريقة الفعّالة الفضلى والأسهل لتطبيق الأقنعة أو الماسكات.

فإذا كنتِ تطمحين إلى الحصول على نتائج مضمونة من الأقنعة للحصول على بشرة نضرة، ما عليك سوى اللّجوء إلى الجهاز الثوريّ UFO، الذي أسدلت عنه الستار مؤخّراً علامةُ فوريو FOREO العريقة والرائدة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة.

إذ يساعدكِ UFO على تطبيق قناعك المفضّل من FOREO بالطريقة الفعّالة الفضلى والأكثر سهولةً، وذلك عبر تطبيق العلامة المتوافر عبر الهواتف الذكيّة.

فبعد تنظيف وجهكِ وإدماج القناع في قلب جهاز UFO ووصل الرمز الشريطيّ أي الـBarcode الخاصّ بغلاف القناع إلى التطبيق عبر هاتفكِ، باشري بتدليك بشرتك ابتداءً من الذقن، وذلك بشكل دائريّ تيمّناً بعقارب الساعة.

وبعد الانتهاء من التدليك، رطّبي بشرتكِ بكريمك المفضّل، واسحبي القناع من الخاتم (قلب الجهاز) ونظّفيه والـUFO بهدوء بواسطة المياه الدافئة.


90 ثانية من تدليك وجهك بواسطة UFO كفيلة بأن تؤمّن لبشرتك النتيجة التي قد تحصل عليها في خلال 20 دقيقة من أيّ قناع عاديّ، لا بل أكثر!

فقد أُثبت علميّاً أنّ جهاز UFO الثوريّ، المتميّز بنبضات T- Sonic الكفيلة بالتخلّص من آثار الضغوطات وعلامات الإرهاق، قادرٌ على ترطيب البشرة بنسبة 126% تدوم حتّى 6 ساعات وذلك في غضون 90 ثانية فحسب.

أمّا في ما يتعلّق بالأقنعة المسائيّة مثل قناع Call it a Night من FOREO، فيساهم في الثواني الثلاثين الأولى بتهيئة البشرة والتخلّص من آثار الضغوطات وعلامات الإرهاق بواسطة تقنيّة نبضات T- Sonic وتغذيتها، قبل أن تنخفض تلك النبضات مع سطوع ضوء LED الأحمر في الثواني الستين الأخيرة للحصول على بشرة ناعمة ومضيئة. إذ انّ هذا القناع الذكيّ يؤمّن ليلة هادئة لبشرتك فيساعد على التخلّص من ظهور علامات التعب وتجديد شباب البشرة وملء الفراغات على سطحها حتّى لا تظهر المسامات والشوائب. إضافةً إلى ذلك يحتوي القناع المناسب لشتّى أنواع البشرة، على نبتة الجنسنغ الآسيويّة Asian Ginseng الأساسيّة في عمليّة إحياء البشرة عبر الحدّ من ظهور التجاعيد والخطوط بهدف الحصول على بشرة نضرة ومشرقة. كما يحتوي القناع الثوريّ على زيت الزيتون الذي يتغلغل في أعماق البشرة ليؤمّن لها ترطيباً على مدار فترة اللّيل، ويحتوي بدوره على الأحماض الدهنيّة التي تزوّد البشرة باللّيونة والنعومة حتّى تستيقظي ببشرة مضيئة.

إلى جانب الأقنعة اليوميّة Make My Day والمسائيّة Call It a Night، تسدل العلامة العريقة الستارَ عن باقة من الأقنعة بوظائف عدّة كترطيب البشرة الجافّة والحدّ من إفرازات الزيوت وإضاءة الوجه ومنطقة حول العينين وغيرها، ألا وهي:

H2Overdose: الذي يعمل على تزويد البشرة بالترطيب الضروريّ، نظراً لاحتوائه على حمض الهيالورونيك ونوعين من السكر النباتيّ الملزم بالماء.

Glow Addict: الذي يحفّز الدورة الدمويّة ويزوّد البشرة بالنضارة والإشعاع نظراً لاحتوائه على خلاصة اللؤلؤ والفيتامين E.

Shimmer Freak: الذي يخفي علامات التعب والتقدّم في السنّ حول منطقة العينين نظراً لاحتوائه على Nicotinamide (نوع من الفيتامين B3) وماء الورد والكافيين.

Matte Maniac: الذي يحدّ من ظهور المسام ويحافظ على توازن زيوت البشرة الطبيعيّة نظراً لاحتوائه على الفحم وزهرة Snow Lotus.

Youth Junkie: الذي يحدّ من ظهور علامات التعب والتقدّم في السنّ ويزيد من مرونة البشرة نظراً لاحتوائه على الكولاجين والفيتامين E وثلاثة أنواع زيوت مركّبة: زيت الزيتون وزبدة الشيا وزيت الجوجوبا.

وها إنّنا نستعرض معك الآن كيفيّة إستخدام جهاز UFO البسيط، المتخصّص، والفعّال عبر مشاهدة روتين شوق الهادي الجماليّ.


هكذا، يمثّل جهاز UFO تذكرتك الرابحة لبشرة خياليّة مخمليّة نضرة ومتلألئة وخالية من الشوائب ، فهو قادر على الحدّ من ظهور التجاعيد في 7 أيّام فحسب.

لذا، اعتمديه ضمن روتينكِ الجماليّ إلى جانب أقنعة فوريو السبعة الفعّالة والطبيعيّة بتركيبتها المغذيّة! وقد أصبح بإمكانك تسوّق جهاز UFO والأقنعة الذكيّة وباقي منتجات FOREO بكبسة زرّ عبر زيارة هذا الرابط.