الدوري الالماني

بالفيديو والصور "هاتريك" فيرنر يقود لايبزيغ لدك حصون ماينز بخماسية نظيفة

حجم الخط

وكالة خبر

اكتسح لايبزيج مضيفه ماينز بخمسة أهداف دون رد، على ملعب أوبيل أرينا، امس الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني. 

أهداف المباراة جاءت عن طريق تيمو فيرنر "هاتريك"، يوسف بولسن ومارسيل سابيتزر في الدقائق 11، 23، 36، 48 و75.

واستعاد لايبزيج موقعه في جدول الترتيب بعد الارتقاء للمركز الثالث بوصوله للنقطة 54، فيما استقر ماينز في المركز الـ15 بتوقفه عند 27 نقطة.
 
لايبزيج ضغط على أصحاب الأرض منذ البداية، لكنه انتظر حتى مرور 10 دقائق لتهديد مرمى ماينز بأول فرصة خطيرة.
 
الهجمة بدأت بانطلاق كونراد لايمر على الجانب الأيمن، ومن ثم أرسل عرضية أرضية إلى داخل منطقة جزاء ماينز، قابلها فيرنر بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك، محرزًا هدف التقدم للضيوف.
 
واستمرت سيطرة لايبزيج على مجريات اللعب بعد التقدم بالهدف حتى الدقيقة 23، التي شهدت إرسال مارسيل سابيتزر عرضية متقنة إلى قلب منطقة الجزاء، ارتقى لها بولسن ووجهها بضربة رأسية، فشل الحارس فلوريان مولر في التصدي لها، لتخترق شباكه.
 
لم يتوقف لايبزيج عن الزحف الهجومي نحو مرمى مولر بعد التقدم بهدفين، لكن الأخير ذاد عن مرماه بتصديه لضربة رأسية متقنة من فيرنر، تحولت إلى ركنية.
 
وحاول مارسيل هاليستنبيرج وضع بصمته في اللقاء بتنفيذ ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، لكن تسديدته علت العارضة.
 
وشن لايبزيج مرتدة سريعة وصلت إلى بولسن، الذي أرسل كرة عرضية، تهيأت أمام كريستوفر نكونكو، الذي سددها بالقرب من المرمى، لكن الحارس مولر تصدى لها بقدمه.
وعادت الكرة إلى بولسن من جديد، الذي مررها بدوره إلى سابيتزر، ليقابلها الأخير بتسديدة مباشرة عانقت الشباك، محرزًا هدف الضيوف الثالث.
 
وأضاع نكونكو فرصة هدف محقق مع نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، بعدما تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء، وحاول وضع الكرة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس ماينز، لكنها مرت بجوار القائم.
 
ولم تمر سوى 3 دقائق على بداية الشوط الثاني حتى نجح لايبزيج في إضافة الهدف الرابع بعد مجهود فردي من كيفن كامبل، الذي انطلق حتى دخول منطقة الجزاء ومرر كرة أرضية لفيرنر، الذي أودعها الشباك بسهولة.

وتسلم فيرنر تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليوجه الكرة بلمسة مباشرة نحو المرمى، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس ماينز.

وأضاع فيرنر فرصة هدف محقق بعد ثوانٍ معدودة، بعدما وصلته تمريرة حريرية من نكونكو داخل منطقة الجزاء، ليحاول وضع كرة ساقطة من فوق الحارس، لكنها لم تكن بالدقة الكافية.

وعوض فيرنر كافة الفرص الضائعة بعدما تلقى تمريرة في الدقيقة 75، وضعته وجهًا لوجه مع حارس ماينز، ليضع الكرة ساقطة إلى داخل الشباك، محرزًا الهدف الثالث له والخامس لفريقه.

وظلت هيمنة لايبزيج على مجريات اللعب حتى نهاية المباراة بفوزه (5-0).

"هاتريك" فيرنر يقود لايبزيغ لدك حصون ماينز بخماسية نظيفة
"هاتريك" فيرنر يقود لايبزيغ لدك حصون ماينز بخماسية نظيفة
"هاتريك" فيرنر يقود لايبزيغ لدك حصون ماينز بخماسية نظيفة