طقس فلسطين اليوم السبت 6 يونيو 2020

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية،أن يطرأ ارتفاعًا على درجات الحرارة اليوم السبت، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بشكل عام، وتسجل درجات الحرارة مستويات ثلاثينية في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة في الجبال ودافئة قليلاً في المناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويوم غدٍ الأحد، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة بشكل عام وحارة جداً في المناطق المنخفضة والغورية، وتسجل درجات الحرارة مستويات ثلاثينية في معظم المناطق نهاراً وتصل إلى مطلع الأربعينيات في الأغوار والبحر الميت، وفي ساعات الليل تسجل درجات الحرارة مستويات عشرينية في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية.

أما الإثنين المقبل، فتوقعت أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء حارة بوجه عام في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة ومنعشة في الجبال، ودافئة الى معتدلة في المناطق المنخفضة والساحلية، وتكون الرياح شمالية غربية.

والثلاثاء المقبل، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء حارة بوجه عام في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة ومنعشة في الجبال، ودافئة الى معتدلة في المناطق المنخفضة والساحلية، وتكون الرياح شمالية غربية.

كما ومتوقع أن يطرأ انخفاضًا طفيفًا على درجات الحرارة الأربعاء المقبل، وتكون الأجواء حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة ومنعشة في الجبال، ودافئة إلى معتدلة في المناطق المنخفضة والساحلية، وتكون الرياح شمالية غربية، والله تعالى أعلم.