مرتضى: نهاية عاشور درس للاعبي الأهلي.. والخطيب أهدر إنجازات من سبقوه

حجم الخط

وكالة خبر

قال المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن حسام عاشور قائد الأهلي تعرض لظلم فادح من جانب إدارة ناديه موضحاً أن ما حدث معه درس كبير تعلمه نجوم الأحمر.

وأضاف مرتضى في تصريحات لبرنامج (زملكاوي) بقناة ناديه: "هذا ما يحدث لمن يحقق بطولات للأهلي، هذه نهاية مشوار قائد الأحمر.. أعتقد أن الجميع تعلم الدرس جيداً".

وأشار إلى أن الزمالك إذا أراد ضم حسام عاشور لتعاقد معه قبل نهاية عقده بفترة موضحاً أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لم يتحدث عن هذا الأمر.

وعاد قائلاً: "لن أتحدث عن صفقات قادمة للزمالك على الهواء، إذا فكرنا في ضم حسام عاشور سنقدم له عرضاً فهو لاعب حر ولا يرتبط بعقد مع أي فريق".

وأكد أن صالح جمعة لاعب الأهلي ليس أسيراً لكي يبقي عليه الفريق الأحمر دون الحاجة لخدماته، موضحاً أن الأهلي قام بتغريم اللاعبين الذين يظهرون في وسائل الإعلام 200 ألف جنيه رغم أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ظهر في برنامج مقالب.

وتابع: "جمهور الأهلي تحمل الكثير خلال آخر عامين وليس معقولاً أن يصل النادي لهذه المرحلة، هذا المجلس أضاع إنجازات من سبقوه، أين ستاد الأحمر؟ وأين حقوق انتفاع ستاد السلام؟ وأين تطوير قناة النادي؟"

وأشار إلى أنه لا يفكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة وسيظل مدافعاً عن الزمالك ولا يفكر في تولي أي منصب آخر في الوسط الرياضي.

وعن نشر عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب بالنادي الأبيض، قال مرتضى:" هو أفضل لاعبي جيله والأهلي يلهث ورائه من أجل التعاقد معه، فهو أمهر من والده ويسجل في كل موسم 35 هدفاً".

وتابع: "سيدة قريبة من سيف هي السبب وراء تسريب عقده كيداً في والده، وسأرفع عقده إلى 10 ملايين جنيه وليس 6 ملايين جنيه فقط لأنه بعد موسمين سنبيعه مقابل 100 مليون جنيه".

واختتم: "نجل أحمد شوبير يحصل في الأهلي على 5 ملايين في الموسم الواحد، بينما يحصل سيف فاروق جعفر على 700 ألف جنيه، وعقد التونسي علي معلول يصل إلى 30 مليون جنيه".