بالفيديو: النجمة"نوال الزغبي" تعلّق على ازمة الفنانة "هيفاء وهبي" الأخيرة مع محمد وزيري

نوال الزغبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أنها تقف إلى جانب المرأة بأي قضية، ودائماً ما تحاول توضيح ذلك من خلال مواقفها وتصريحاتها الإعلامية والصحفية.

وفي إحدى اللقاءات مع نوال الزغبي مؤخراً، سُئلت النجمة اللبنانية عن رأيها في هيفاء وهبي، فرّدت بأنها امرأة جميلة، وأعلنت عن تأييدها لوهبي في قضيتها مع مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري.

وأشارت نوال الزغبي إلى أنها تتعاطف مع المرأة ضد الرجل في أي قضية، واعتبرت أن هيفاء وهبي على حق دون معرفة تفاصيل القضية أو أسبابها، إذ قالت:"الله ينصرها .. بحبك هيفا".
وبعد أيام علقت النجمة هيفاء وهبي على تصريحات نوال الزغبي، وقالت: "شكراً عزيزتي نوال"، لترد عليها الأخيرة: "أنا دائماً فخورة بك، أيتها المرأة القوية".
وكانت نوال قد اعلنت طلاقها من  زوجها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب بعد انفصال دام سنوات. نوال لم تخرج أي مشكلة من مشاكلها الزوجية بعد الانفصال إلى العلن، لكن دارت أقاويل صحافية حول الانفصال عزت الاسباب إلى خيانة زوجها للأمانة خلال عمله كمديرا لاعمالها وسرقته لها. لذلك ربما تكون نوال قد وجدت هيفا في موقفها وقررت مساندتها.
في سياق منفصل،  تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي موقع "تويتر" في لبنان ليل 5 مايو/حزيران، بعد دعوة من فانز النجمة للمشاركة في هاشتاغ "تويت في حب هيفاء" عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.
وتمكن الهاشتاغ من أن يحجز المرتبة الأولى في ترند لبنان والوطن العربي.

المصدر: الجديد