كتلة فتح البرلمانية برئاسة دحلان تُعزي بوفاة الراحل شلّح

دحلان في المجلس التشريعي الفلسطيني.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تقدمت كتلة فتح البرلمانية، برئاسة النائب محمد دحلان، بالتعازي والمواساة من حركة الجهاد الإسلامي وآل شلح بوفاة الأمين العام السابق للحركة د. رمضان عبد الله شلّح، الذي وافته المنية مساء السبت الماضي بعد صراعٍ طويلٍ مع المرض.

وقالت الكتلة في بيان وصل وكالة "خبر" يوم الإثنين: "إنّ الراحل شلّح قضى حياته في خدمة الوطن، وكان خلال مشواره النضالي من الحريصين على الوحدة الوطنية"، مُردفةً: "رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وتغمده بواسع رحمته وألهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان".

يُذكر أنّ الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين رمضان عبدالله شلح؛ تُوفي مساء أول أمس السبت، بعد صراع مع المرض خلال السنوات الماضية.

وفيما يلي نص البيان حرفياً كما وصل وكالة "خبر":

بسم الله الرحمن الرحيم

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم
تعزية ومواساة
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان بأصدق التعازي والمواساة للإخوة في الجه/اد وأل شلح وأبناء شعبنا برحيل القائد الوطني والاخ المناضل الدكتور رمضان شلح بعد عمر قضاه في خدمة الوطن وقد كان خلال مشواره النضالي من الحريصين على الوحدة الوطنية رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وتغمده بواسع رحمته والهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا اليه راجعون