مشاهير يفضلن "الحياة" بعد الزواج بدون رجال

مشاهير يفضلن "الحياة" بعد الزواج بدون رجال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فى الوسط الفني، هناك نجمات يمتلكن مفردات النجاح وكل مقومات النجومية، ولديهن متابعون بالملايين، يعشقون أعمالهن وينتظرونها بشغف، ومن يبحث فى حياة هؤلاء النجمات الخاصة يجدهن يفضلن الحياة بدون رجال، وخاصة بعد أن خضن تجربة الزواج، وبعد الانفصال قررن عدم تكرار التجربة مرة أخرى، وتكملة مسيرة الحياة من أجل أعمالهن الفنية، أو من أجل أبناء أصبحوا كل شيء في حياتهن، ويرصد "عين" عددا من هؤلاء النجمات.

أصالة

أعلنت فى أوائل شهر يناير 2020 انفصالها نهائيا عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيًّا عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ عن إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدًّا، سأبقى دائما أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

أنغام

وفى مارس هذا العام انفصلت أيضا الفنانة أنغام عن زوجها الموزع أحمد إبراهيم.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

بعد مرور أقل من عام على زواجها من أحمد فلوكس، أعلنت هنا شيحة طلاقها منه، ولكنها اكتفت بالتأكيد أنها ما زالت تحتفظ بعلاقة الود والاحترام، واصفة كل شىء بالقسمة والنصيب، ولم تكشف عن أسباب الطلاق، ولكن أحمد فلوكس، أوضح أن اختلاف طريقة تفكيرهما في أشياء عديدة دفعهما لاتخاذ قرار الانفصال.

شيرى عادل

كما أعلنت أيضًا شيري عادل طلاقها هذا العام من الداعية الإسلامي معز مسعود، ولم تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

حلا شيحة

 كما أعلنت حلا شيحة طلاقها من زوجها الكندي، وطالبت الجميع باحترام قرارها بالانفصال، وعدم التدخل فى حياتها الخاصة، ولكن بعض المصادر المقربة منها أشارت إلى أن خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل كان سبب انفصالها ورفض زوجها استمرار علاقتهما.

بسمة

 ونفس الأمر مع الفنانة بسمة التى أعلنت انفصالها عن عمرو حمزاوي، ولم تكشف عن أي تفاصيل أخرى عن أسباب الطلاق.

سمية الخشاب وأحمد سعد

من أبرز الزيجات التى كتبت نهايتها خلال هذا العام أيضا، كانت الزيجة التى جمعت بين سمية الخشاب وأحمد سعد وانتهت بعد قصة حب استمرت لأكثر من عام، ولكن هذه الزيجة انتهت.

ليلى علوى

وفى عام 2015 أعلنت النجمة الكبيرة ليلى علوي انفصالها عن رجل الأعمال منصور الجمال، بعد زواج استمر ثماني سنوات، ولكن كلا منهما رفض الحديث.

هيفاء وهبى

وفى 2012 انفصلت الفنانة هيفاء وهبي عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بحسب بيان أصدره مكتب هيفاء.

نوال الزغبى

فى مفاجأة لمتابعيها، كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي طلاقها رسميًّا عن إيلى ديب، والد أبنائها الثلاثة، خلال لقائها فى برنامج "منا وجر" الذى يقدمه بيار رباط، وذلك عقب انفصالها عنه منذ 12 عاما، تحديدًا فى أغسطس 2008.

دوللى شاهين

كما انفصلت دوللى شاهين عن زوجها باخوس علوان فى 2016، بعد زواج استمر 7 سنوات.

إيمان العاصى

وفى 2010 أكد عصام طنطاوي، المحامي عن الفنانة إيمان العاصي، على أن زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي طلقها، وذلك فى جلسة صلح عقدت بينهما، عقب سلسلة المشاحنات التى دخل فيها الطرفان مؤخرا.

مى سليم

وفى 2018 انفصلت الفنانة مي سليم عن زوجها الثانى وليد فواز، بعد وقت قصير من ارتباطهما.

رانيا يوسف

وفى نفس العام أيضا انفصلت الفنانة رانيا يوسف عن زوجها طارق عزب.

روبى

كما انفصلت أيضا الفنانة روبي عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز، بعد أيام قليلة من إنجاب ابنتهما الأولى "طيبة" فى الولايات المتحدة، ثم عادت له، وبعد فترة انفصلا مرة أخرى.