طقس فلسطين اليوم الأحد 21 يونيو 2020

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويسود جو صيفي عادي في كافة المناطق خاصة الجبلية بينما تكون الأجواء ما بين حارة نسبياً وحارة في المناطق السهلية وجو حار إلى شديد الحرارة في المناطق الغورية، والرياح تكون غربية إلى شمالية عربية. 

ويوم غدٍ الإثنين، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء صيفية والحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء حارة في المناطق السهلية والشفاغورية، بينما يسود طقس شديد الحرارة في المناطق الغورية، ومع ساعات المساء يسود جو لطيف ومنعش خصوصاٌ في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية بوجه عام مع هبات نشطة أحياناً.

أما الثلاثاء المقبل، فلا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تحوم حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، والأجواء الصيفية العادية ستبقى المسيطرة نهاراً والأجواء تتحول الى معتدلة ليلاً بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في القمم الجبلية، والرياح تكون شمالية غربية.

والأربعاء المقبل، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون أقل من المعدلات السنوية العامة بقليل لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء صيفية معتدلة نسبياً بوجه عام مع طقس حار نسبياً خلال ساعات الظهر والعصر، وفي ساعات الليل تتحول الأجواء إلى معتدلة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في القمم الجبلية، الرياح تكون شمالية غربية.

فيما لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة الخميس المقبل، التي تحوم حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، وتسود اجواء مائلة للبرودة في الصباح مع سحب متفرقة، ثم تتحول الأجواء إلى حارة خلال ساعات الظهر والعصر، وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل عموماً ومائل للبرودة قليلاً في القمم الجبلية، والرياح تكون شمالية غربية، والله تعالى أعلى وأعلم.