الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مدن الضفة الغربية

اعتقالات شبان
حجم الخط

الضفة المحتلة - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيش واسعة في منازل المواطنين، بمدن الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية: "إنّ قوات الاحتلال اعتقلت عددًا من المواطنين، خلال حملة اعتقالات لها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها".

وأضافت المصادر، أن الاحتلال اعتقل الصحفي مجاهد السعدي وأربعة أخرين من مدينة جنين، وهم: جمال محمد منيب الشيخ ابراهيم، ومحمود حافظ ملحم من بلدة كفرراعي، وفارس حسني شواهنة، وإبراهيم كامل عبد الفتاح كامل شلبي من بلدة السيلة الحارثية، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

وأشارت إلى اقتحام قوات الاحتلال، مدينة قلقيلية فجرًا، واعتقلها لعدد من المواطنين، وهم: وائل علي أبو قمر  (44 عامًا) ويوسف محمد الراعي (39 عامًا)، و بلال محمد مسكاوي (39 عامًا)، وإبراهيم شاكر شبيطة (40 عامًا) من بلدة عزون شرق قلقيلية، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين براء (24 عامًا) وحسين علي ابتلي (23عامًا) أثناء تواجدهما بشارع "جلجولية"، بمدينة قلقيلية.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة مواطنين من مدينة الخليل وبلدة حلحول.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت الشاب مثنى عمر القواسمة من مدينة الخليل، وعدي يونس الدودة، ومحمد يونس البو من بلدة حلحول، بعد أن داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، وبلدة حلحول شمالاً، وعبثت في منازل المواطنين وفتشتها.

   .