الممثلة المصرية "مي عمر": تعرضت للاتهامات لمجرد أنني زوجة محمد سامي

مي عمر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكدت النجمة المصرية مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، على أنها تضع خطوطا حمراء في مشاهدها الدرامية أبرزها البعد عن مشاهد الإغراء، مشيرة إلى أنها تحرص على تقديم عمل فني قوي وقيم وفي نفس الوقت يحترم حياء الجمهور وتقاليد الأسرة المصرية.

وأضافت مي في تصريحات صحافية، أن فكرة تقديم مشاهد إغراء مرفوضة تمامًا بالنسبة لها مهما كان الثمن، مبينة بأنها بعد خبرة لا بأس بها تغيرت اختياراتها إلى حد ما فأصبحت أكثر وعيًا وحرصًا على تقديم شخصيات مختلفة وجديدة.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تعرضت للكثير من الانتقادات والاتهامات لمجرد أنها زوجة المخرج محمد سامي رغم أنها قدمت أعمالا لا علاقه لها به، مؤكدة أنها تعمدت هذا العام الانفصال عنه فنيًا كنوع من التغيير والاختلاف.

وبشأن جديدها قالت إنها تحضر لعمل سينمائي ستعلن عنه في الوقت المناسب، بالإضافة لمسلسل كبير ينتمي لنوعية الـ45 حلقة، بعنوان "لؤلؤ".

وعلقت الفنانة على التعاون الأول بينها وبين الفنان ياسر جلال في مسلسل "الفتوة" الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020 قائلة إنها كانت محظوظة بهذه التجربة بشكل عام، بداية من الدور الذي قدمته إلى فريق العمل وصولاً إلى المؤلف والمخرج، كما أبدت سعاتها لوقوفها أمام نجوم لهم ثقلهم في الوسط الفني وعلى رأسهم جلال.

وبينت مي عمر أن التمثيل أمام ياسر جلال تجربة لا يستهان بها وشيئ استفادت منه بشكل كبير جدا، وهو ممثل رائع ومعطاء ومحب للجميع ويساعد الكبير والصغير ويمنح الجميع طاقة إيجابية، بالإضافة لأخلاقه الشخصية التي تتميز بالتواضع والرقي. وهو أيضا نجم يحرص على الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة في العمل، وبالنسبة لردود الأفعال فقد فاقت توقعاتها ونجح المسلسل على المستوى الجماهيري والنقدي رغم عرضه الحصري.

وأكملت الفنانة حديثها بأنها للمرة الأولى في حياتها الفنية تقوم بتمثيل دور به الكثير من التحديات، فـ"ليل" تجمع بين البراءة والقوة والعند والطيبة والحنان. وهي ابنة الفتوة، المدللة منذ الصغر، والتي تبحث عن الحب، وتتعرض لمنعطفات في حياتها عندما تتزوج رجلا يكبرها ويظلمها، ثم تجد الحب الحقيقي بعد لقائها حسن الجبالي، وتبحث عن والدتها المفقودة، وتعاني من توترات كثيرة تغير شخصيتها كل فترة وتجعلها شخصا آخر.

وأوضحت:" بسبب كل هذا الاضطراب كانت الشخصية صعبة جدا وتحتاج لتركيز حتى تبدو ليل إنسانة حقيقية ويتوحد معها الناس وتصل لقلوبهم ومساحة التمثيل بها كبيرة ومختلفة، وأثناء تحضيري للشخصية قسمت الأداء لأكثر من مرحلة تبعا للتركيب الدرامي الخاص بها وبالأحداث".

الممثلة المصرية "مي عمر": تعرضت للاتهامات لمجرد أنني زوجة محمد سامي
الممثلة المصرية "مي عمر": تعرضت للاتهامات لمجرد أنني زوجة محمد سامي