بالفيديو: النجمة السعودية "وعد" ترقص وتغني داخل محل ملابس و"الجمهور" تخطيتي الحدود

وعد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أثارت النجمة السعودية وعد جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع فيديو قامت بنشره على حسابها بـ”إنستغرام”، ظهرت وهي ترقص وتغني مرتدية بلوزة ضيقة كاشفة لأحد الكتفين مع بنطال أسود ضيق، الأمر الذي عرضها لموجة من الانتقادات.

وتداول الجمهور مقطع الفيديو معلقين على الفنانة السعودية بأنها تخطت الحدود بطريقة رقصها وبجرأة ملابسها لافتين إلى أن هذا لا يناسب عمرها، كما أن عليها احترام تقاليد السعودية لأنها تمثل المملكة من الجانب الفني.

وجاء في التعليقات: "بالعمر هذا وجذي لبس ورقص؟" و"سفيرة وعد ولا رقاصة؟" و"استخفت وعد على كبر" و"وشبها هذي قامت تترقص؟"، وعلق آخر: "الناس تكبر والفنانين يصغرون عقلا وشكلا مدري شفيهم".

وكانت وعد قد أعربت سابقا عن استيائها الشديد من تعليق إحدى متابعيها على مقطع فيديو لها وهي تغني بنفس الطريقة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي قالت من خلاله: "الليلة ليلة جمعك وعد السماوات مفتوحة يا ليتك فتحتي القرآن واطربتي الملائكة بصوتك واسمعتي ربك الدعاء بصوتك".

وهو ما استفز الفنانة السعودية لأنها اعتبرت ذلك تدخلا في علاقتها بربها، فردت قائلة: "الليلة جمعك لو تتركي الانستغرام وتروحي تطربي الملائكة بصوتك أحسن من فلسفتك علينا .. شكرا".

وسبق وأن انتقدت الفنانة السعودية وعد فئة من الفتيات المحجبات اللاتي يتفاعلن مع الأغاني في الحفلات ويقمن بـ "التنطيط" فتظهر بناطيلهن الضيقة تحت العباءة.

كما أعربت وعد عن استيائها من ارتداء تلك الفئة من الفتيات لملابس ضيقة لا تليق مع مكانة الحجاب وما يتطلبه من إدراك لقيمته، واصفة من يفعلن ذلك بالمزعجات.

وتميزت المسيرة الفنية للسعودية "وعد" بإنجازات فنية عديدة، حيث قدمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية المصرية واللبنانية والخليجية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب.

وبالإضافة إلى الغناء خاضت الفنانة وعد، تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديمها برنامج "ليالي السمر" على قناة "أبو ظبي"، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين".