التربية تقرر تأجيل الامتحان العملي الخاص بالفرع الزراعي

التربية والتعليم
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

قررت لجنة الامتحانات العامة، تأجيل الامتحان العملي الخاص بالفرع الزراعي، والذي كان مقرراً عقده يومي السبت والأحد المقبلين في مدرسة العروب، وجامعة فلسطين التقنية "خضوري"، إلى يومي الأربعاء والخميس الموافق 7و8 من شهر يوليو الحالي بعد انتهاء فترة الإغلاق التي أعلنها مجلس الوزراء.

وقالت اللجنة في بيانٍ وصل وكالة "خبر" يوم الخميس: "إنّ الامتحان العملي الخاص بالفروع المهنية الأخرى، وفرع التكنولوجيا في محافظة الخليل، سيبقى في موعده المعلن سابقاً وذلك أيام السبت والأحد والإثنين من الأسبوع المقبل الموافق 4و6 من شهر يوليو الحالي، وفق الترتيب الخاص بين مديريات التربية والتعليم في المحافظة ولجنة الطوارئ بها". 

وتقدمت اللجنة بالتحية لجميع الطواقم العاملة في الامتحان، والتي تواصل العمل على قدم وساق، من أجل استكمال مراحل الامتحان وصولاً إلى إعلان النتائج.

يُذكر أنّ المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، أعلن في مؤتمر صحفي مساء أمس الأربعاء، إغلاق كافة المحافظات في الضفة الغربية، باستثناء الصيدليات والمخابز ومحال السوبرماركت، وذلك من صباح الجمعة ولمدة خمسة أيام قابلة للتمديد، بسبب الازدياد الكبير في تسجيل الإصابات بفيروس كورونا المستجد.