بعد مباراة اتلتكو و مايوركا

موراتا : الفار اهداني هدية لم اكن اتوقعها

حجم الخط

وكالة خبر

أقر ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، عقب الفوز الذي حققه فريقه على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، في افتتاح الجولة الـ34 من الليجا، أنه لم يتوقع إعادة ركلة الجزاء التي افتتح بها أهداف فريقه.

وصرح اللاعب عقب المباراة التي سجل فيها ثنائية، "إهدار الركلات جزء من كرة القدم، وعدت لمحاولة تسديدها مجددا، وكنت أعلم أن الحارس سيذهب لنفس المكان ولكنني سددتها أعلى".

وأضاف موراتا "أنا سعيد للغاية بمساعدة الفريق، نحن قريبون من تحقيق هدفنا الذي اتفقنا عليه قبل التوقف، كان الوضع صعبا لكننا حققنا عودة جيدة للغاية".

وحول الركلة التي أعادها الحكم بعد الاحتكام لتقنية الفار لدخول أحد لاعبي مايوركا منطقة الجزاء قبل تسديده للركلة "لم أر شيئا، كنت حزينا لفشلي في تسجيلها، لم أتوقع هدية بهذا الشكل من الفار، لكن بعد إعادتها حاولت تسجيلها ونجحت".

وتابع "بالنسبة للمهاجم من المهم تسجيل الأهداف، كنت أريد تسجيل أكثر من هدفين لكني لم ألعب المزيد من الوقت وسعيد للغاية من أجل الفريق، نريد أن نحتل أفضل مركز في الأعلى لطالما هناك إمكانية لذلك".

وعزز أتلتيكو مدريد بهذا الانتصار الخامس له في آخر 6 جولات، من احتلاله للمركز الثالث بـ62 نقطة.

وازداد الوضع سوءا في مايوركا باحتلاله للمركز الـ18 الذي يهبط بصاحبه لدوري القسم الثاني برصيد 29 نقطة، ليبتعد بـ5 نقاط مؤقتا عن الهروب من الهبوط.